آدم ليفين يغازل نساء أخريات لأنه يُقال إنه “ يحب الاهتمام ”

سيُسجل أسبوع 19 سبتمبر 2022 في التاريخ باعتباره الأسبوع الذي لا يمكن أن تمر فيه ساعة واحدة دون تحديث بشأن فضيحة الغش في آدم ليفين.

أوضح مصدر يدعي أنه مقرب من Levine الرسائل المباشرة لـ Maroon 5 crooner إلى نموذج Instagram Sumner Stroh وامرأتين أخريين في بيان لـ الناس: “كان يراسلها ، وكان يغازل ثلاث نساء. وأضاف المصدر أن إحداهن – قالت على وجه التحديد إن لديهم علاقة جسدية لكنه ينفي ذلك تمامًا لأصدقائه. “لماذا يفعل هذا؟ لقد أحب الاهتمام ، لقد أحبه أكثر من غيره “. يقول المصدر أيضا الناس أن ليفين يصر على أصدقائه أنه لم يتعامل مع أي شخص. “لم يحدث شيء مادي. قالوا “يقسم”.

كانت ليفين موضوع الكثير من الأحاديث عبر الإنترنت (وخارجها) هذا الأسبوع بعد أن نشرت عارضة الأزياء سومنر ستروه على موقع Instagram مقطع فيديو على TikTok يوم الاثنين ، 19 سبتمبر ، مدعية أنها كانت على علاقة لمدة عام مع Levine ، التي تزوجت من Victoria’s Secret السابقة. عارضة الأزياء بهاتي برينسلو منذ عام 2014. تضمن فيديو سترو لقطات شاشة لرسائل مباشرة بينها وبين ليفين. كما زعمت أن ليفين خطط لتسمية طفله الذي لم يولد بعد. هو و برينسلو لديهما طفلان ، وثالث في الطريق.

في يوم الثلاثاء ، 20 سبتمبر ، شارك ليفين في بيان اعترف فيه بإرسال الرسائل لكنه نفى أي شيء مادي: “لقد استخدمت حكمًا سيئًا في التحدث مع أي شخص آخر غير زوجتي بأي طريقة مغازلة. لم يكن لي علاقة غرامية. ومع ذلك ، فقد تجاوزت الحد خلال فترة مؤسفة من حياتي “.

تابع آدم ليفين: “في بعض الحالات أصبح الأمر غير مناسب”. “لقد تناولت ذلك واتخذت خطوات استباقية لعلاج ذلك مع عائلتي. زوجتي وعائلتي هي كل ما يهمني في هذا العالم. أن أكون بهذه السذاجة والغباء بما يكفي للمخاطرة بالشيء الوحيد الذي يهمني حقًا كان أكبر خطأ يمكن أن أرتكبه. لن أفعلها مرة أخرى. أتحمل كامل المسؤولية. سوف نتجاوزها وسوف نتجاوزها معًا “.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه