أجمل موديلات المناكير للصيف من إنستغرام

0

موديلات المناكير التي نراها على إنستغرام لا حصر لها، فهي كثيرة جداً نظراً الى تعدد رسومات الأظافر وألوان المناكير التي تناسب مختلف ألوان البشرة. لكن ليس عليك البحث كثيراً لتجدي موديلات المناكير التي تناسبك، لأننا جمعنا لك في هذا المقال عدداً من أجمل موديلات المناكير للصيف من إنستغرام، لتختاري من بينها ما يعجبك.
تابعي المزيد: خلطات فيتامين E لتطويل الأظافر

مناكير فرنسي بألوان صيفية

مناكير فرنسي بألوان صيفية(الصورة من حساب vwnails على إنستغرام)

استبدلي ألوان المناكير الفرنسي التقليدية هذا الصيف بألوان مشرقة وحيوية تمنح يديك وأظافرك إشراقة وجمالاً تتماشى مع أجواء الصيف المرحة التي تضج بالسهرات والمناسبات. بحيث تستخدمين المناكير النيود كطبقة أساسية لأظافرك، والمناكير الملون بألوان مختلفة عند مقدمة الأظافر، مثل الأحمر والأخضر والتركواز والبنفسجي وغيرها من الألوان الصيفية، على أن تجعليها مائلة.

مناكير بألوان قوس القزح

مناكير بألوان قوس القزح(الصورة من حساب samrosenails على إنستغرام)

إن مزج الألوان المشرقة التي تمثل قوس القزح هو أسهل الطرق للحصول على أظافر جذابة وملفتة، خصوصاً إذا كنت تميلين الى ارتداء الملابس بلون موحد، مثل الأبيض والأسود والأخضر وغيرها… بإمكانك اعتماد الأخضر والأزرق والزهري والأصفر والبرتقالي في الوقت نفسه، والتي تضمن لك مظهر أظافر نابضاً بالحياة.

 

 

أظافر بألوان مناكير لامعة

أظافر بألوان مناكير لامعة(الصورة من حساب melanated.mani على إنستغرام)

البنفسجي، الأزرق، الأخضر والتركواز، أربعة ألوان تحاكي أجواء الصيف، وبإمكانك اعتمادها على أظافرك في الوقت نفسه، بحيث تستخدمين لكل ظفر لون مناكير مختلفاً، على أن تختاريها لامعة، للإضفاء الجمال والأناقة على أظافرك، وهي خيار رائع للحفلات والمناسبات والسهرات.

مناكير مرقط بتدرجات الأخضر

مناكير مرقط بتدرجات الأخضر(الصورة من حساب themaniclub على إنستغرام)

بإمكانك أيضاً التألق بأجمل موديلات المناكير الأخضر هذا الصيف، والذي يعد أحد ألوان مناكير الصيف الخالدة، وهو يتناغم مع جميع ألوان البشرة دون استثناء. ولإطلالة أظافر مميزة، اعتمدي اثنين من درجات الأخضر، الفاتحة والداكنة، على أظافرك، وأضيفي لمسة مميزة الى أظافرك من خلال رسم نقاط صغيرة متساوية الحجم على اثنين من أظافرك.
أفضل مناديل مزيلة للمناكير



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق