أحدث تصفيفة شعر على شكل كعكة مثيرة لجنيفر لوبيز مثالية تمامًا

0

جينيفر لوبيز ، الملقب بالسيدة أفليك ، تقدم لنا أسلوبًا غير متوقف من خلال هجوم ذي شقين نحن هنا 100٪ من أجله. من ناحية أخرى ، إنها مشغولة بفقاعة الحب في شهر العسل الباريسي مع بن ، وتعرض خزانة ملابس صيفية تحسد عليها من الأغاني الرائعة. لقد باعتنا حتى الآن على هذا النعال الأبيض البسيط ، وهو قميص أنيق للغاية مقترن بأحذية الباليه ، وأجمل صندرسات الإصلاح.

من ناحية أخرى ، فهي منشغلة أيضًا بالترويج لإطلاق JLo Body ، أحدث فصل من علامتها التجارية التجميلية ، JLo Beauty. بين تعريفنا بلسم Booty Balm الخاص بها ، كانت جينيفر لوبيز ترمي وضعيات المحارب بشعر إلهة XXL جميل. لكن أحدث منشوراتها على Instagram تُظهر أن المغنية تحولت إلى قطب الجمال ببدلة سوداء بسيطة مع قطع شعرها في كعكة مثيرة غير رسمية نحن مهووسون بها إلى حد كبير.

محتوى Instagram

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

إنه يجلس تمامًا بين شعر غرفة النوم المكسو بالكعكة الأنيقة التي كانت تهيمن على خلاصة Instagram الخاصة بنا بفضل الموجات الخارقة الجديدة: Bella و Kendall و Kaia.

من مظهر الأشياء ، تم سحب شعر جين إلى شكل ذيل حصان منخفض قبل أن يتم لفه ولفه بلطف من مؤخرة رأسها إلى أسفل تاجها. يبدو أن الكعكة مثبتة في مكانها مع ترك بعض الأطراف فضفاضة وفوضوية ، وتم سحب الأقسام الأمامية للأمام في محلاق جميل يؤطر وجهها.

إنه نوع التحديث الرومانسي البسيط الذي يدعو إليه هذا الصيف. يمكننا أن نتخيل ارتداء فستان ماكسي جميل لأيام أكثر ذكاءً في المكتب ، أو ارتدائه مع تيشيرت وسروال قصير لعطلات نهاية الأسبوع البطيئة أو اللحاق بالركب مع الأصدقاء.

في كلتا الحالتين ، تعرضت السيدة أ الجديدة مرة أخرى لوضع كعكة لذيذة أخرى بعد أن قدمت لنا بالفعل كعكة ضفائر الأطفال الرائعة في وقت سابق من هذا الشهر. أتطلع إلى المرحلة التالية ، جين.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق