أحدث صيحات TIKTOK “تيك توك” Latte MAKE UP… جرّبيها

152

الكلاسيكيات موجودة لسبب ما، واتجاه مكياج اللاتيه هو نهضة لمظهر الجمال الخالد الذي يبدو مذهلاً على أي شخص تقريباً، في أي وقت من السنة. على الرغم من في الصيف الماضي، إلا أن مكوناته TikTok أن هذا الاتجاه قد ارتفعت شعبيته على الرئيسية تم تبنيها منذ فترة طويلة من جانب فناني المكياج المحترفين.

ما هو مكياج اللاتيه؟

فكّري في هذا اللاتيه الساخن المخمر بشكل مثالي مع فسيفساء من درجات اللون البنّي واللون الطبيعي. باستخدام مزيج من الألوان المتوهّجة والمحايدة، يركز هذا الاتجاه على خلق عمق وبعد على الوجه بظلال من اللون البنّي واللون الطبيعي للحصول على مظهر يومي يمكن ارتداؤه. إنه استكشاف لإعادة تعريف تطبيق الظلال المحايدة. يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من درجات اللون البني والبيج أحادية اللون بدون الخوف من استخدام الألوان التي قد لا تكمل بعضها البعض. إن بساطته وتعدد استخداماته في الألوان الدقيقة والمنتشرة يجعلانه مثالياً لكل ألوان البشرة.

تعد عالمية هذا الاتجاه عنصراً كبيراً في قدرته على البقاء. إنها شعبية لأنها شاملة. يمكن الجميع ارتداؤه، ويمكن أي شخص تحقيق ذلك، والاسم اللطيف والمميز يجذب الناس إليه.

كيفية الحصول على مظهر مكياج اللاتيه

فإنها تلخص في الواقع أجواء مكياج ، «الأقل هو الأكثر» عندما تسمع عبارة اسحبي لوحات ظلال العيون المحايدة المفضلة لديك، وخافي عيوب « . اللاتيه البشرة والبرونزر للحفاظ على البعد على الوجه دون إغراقه بالألوان. أما

بالنسبة الى النصائح لتحقيق الاتجاه بغض النظر عن لون بشرتك أو لونها؟ الأمر كله يتعلق باختيار المنتجات التي تناسب لونك الفردي.

على الرغم من أننا اعتدنا على رؤية المزيد من الألوان الدافئة على العيون والخدود والشفاه لمكياج اللاتيه، إلا أنه يمكنك التكيف مع الاتجاه للحصول على ألوان بشرة أكثر برودةً من طريق اختيار ظلال أكثر برودة من اللون البني. يوافق العثور على النغمات المناسبة وأعماق اللون البني هو أمر أساسي.

إن تنوع مكياج اللاتيه هو أحد أفضل أجزاء هذا الاتجاه. مع بعض التعديلات، يمكن أن ينجح هذا الأمر مع أي شخص. الأمر كله يتعلق بالعثور على المنتجات التي تكمّلك بشكل أفضل.

منتجات أساس مكياج اللاتيه

عندما يتعلق الأمر بقاعدة أي مظهر مكياج لاتيه، فإن مستوى التغطية يعود إليك حقاً. يختار بعض خبرائنا لوناً للبشرة للحصول على مظهر ندي أفضل لبشرتك، بينما يفضّل البعض الآخر شيئاً أكثر تغطية متوسطة إلى كاملة لإنشاء تلك اللوحة الخالية من العيوب. أياً كان الطريق الذي تسلكينه، تأكدي من أنك تستخدمين منتجات مرطّبة وسهلة المزج.

منتجات مكياج لاتيه للوجه

البرونزر أمر لا بد منه لمظهر مكياج اللاتيه، حتى لو كنتِ فاتحة اللون للغاية، فهناك درجة لون مثالية لك. حتماً سترغبين في وضع البرونزر يتضمن ذلك أنفك وأعلى جبهتك وعظام الخد والقليل على الذقن وحتى في ثنية عينك لدمج المظهر الأحادي اللون معًا. ولا تنسي استخدام أحمر الخدود وبعض الهايلايتر، الأمر الذي سيعيد البعد إلى وجهك.

مكياج لاتيه للعيون

تتمحور إطلالات مكياج اللاتيه حول احتضان ظلال اللون البني لتحقيق تأثير أنيق وأحادي اللون. إختاري لوحة الألوان التي تريدين اللعب بها، سواء كان ذلك لونًا رماديًا داكنًا رائعًا أو لونًا بنيًا برتقاليًا. ضعي لونًا بنيًا غير لامع من مجموعة الألوان تلك على ثنية العين أو على كامل الجفن باستخدام فرشاة عين صغيرة ناعمة ذات شعر طبيعي. من هناك، يمكنك رفعه عن طريق إضافة ظل لامع إلى زواياك الداخلية أو مركز جفنك، أو حتى تدخينه باستخدام بطانة مناسبة.

مكياج لاتيه للشفاه

عندما يتعلق الأمر بشفاه مكياج اللاتيه، فالأمر كله يتعلق بتبني الظلال الطبيعية والبنية للحصول على لمسة نهائية لمظهرك المتناغم. ننصحك بالبدء باستخدام قلم تحديد الشفاه بلون أغمق قليلًا من أحمر الشفاه الذي تختارينه، مع تحديد الشفاه قليلًا. ثم امزجي هذا الخط إما بإصبعك أو بفرشاة، ثم ضعي أحمر الشفاه على منتصف شفتيك، هذا كل شيء! وعلى الرغم من أنه أمر اختياري تمامًا، فإن إضافة ملمع الشفاه أو زيت الشفاه هو الطريقة المثالية لإضافة هذا القدر الإضافي من الجاذبية والأبعاد.



اقرأ المقال من المصدر