أحدث مجموعة مصممي Target’s هنا لترقية خزانة ملابسك الخريفية

بفضل تعاونها العديدة مع المصممين المتميزين ، أصبحت Target وجهة غير محتملة للقطع التي تستحق العرض في قطع مناسبة للميزانية. ومن خلال الشراكة مع ثلاث علامات صاعدة لمجموعة مصمم الخريف لهذا العام – أحد أكثر الإصدارات المتوقعة حتى الآن – أثبت بائع التجزئة الضخم أنه ليس عليك أن تكون منتظمًا في ساكس (أو حتى نوردستروم) تعطل خزانة ملابس أحلامك.

استغل الهدف Sergio Hudson و Kika Vargas و La Ligne للحصول على ثلاث مجموعات كبسولات ، وكلها ستصل إلى موقع بائع التجزئة وتختار المتاجر يوم الأحد 9 أكتوبر. : تأتي القطع بأحجام من XXS إلى 4XL ، وتبلغ تكلفة معظمها 40 دولارًا أو أقل. (أغلى العناصر هي مبلغ 70 دولارًا المعاطف.) القطع المضمنة في المجموعات حديثة ، لكنها مقاومة للاتجاهات – فكر في السترات الصوفية التي يمكن الاعتماد عليها ، والسراويل الجاهزة للعمل ، والبلوزات ذات التهوية الجيدة – ومصممة للطبقات ، مما يعني أنها سوف تتلاءم بسلاسة مع تشكيلة الخريف الحالية الخاصة بك.

مثل مجموعة مصممي الخريف في العام الماضي – والتي تضمنت أمثال كريستوفر جون روجرز وساندي ليانج – فإن قائمة 2022 مليئة بالعلامات التجارية لمشاهدتها. لحسن الحظ ، لم يكن شراء هذه الملصقات أسهل من أي وقت مضى ؛ لسوء الحظ ، يمكننا أن نضمن إلى حد كبير أن الكبسولات ستباع بسرعة. أدناه ، تعرف على كل مصمم وقم بوضع إشارة مرجعية على القطع المفضلة لديك للتسوق في اللحظة التي تسقط فيها مجموعة مصمم الهدف الشهر المقبل.

أسسها محررا الأزياء السابقان فاليري ماكولاي وميريديث ميلينج وخبيرة الصناعة مولي هوارد في عام 2016 ، تعد ملابس التريكو المفضلة لدى La Ligne مفضلة دائمًا لدى المتسوقين في Net-a-Porter و Nordstrom – والآن يمكنك الحصول عليها من Target أيضًا. تعال إلى السترات الرياضية المريحة التي ستعيشها طوال الموسم ، ابقَ في الفساتين الجاهزة للاستقبال التي ستجعل ضيف حفل الزفاف يرتقي إلى مستوى أعلى.

تمزج المصممة Kika Vargas المولودة في بوغوتا بين غريب الأطوار مع الأجهزة القابلة للارتداء في خطها الذي يحمل اسمها. لا تختلف كبسولة الهدف الخاصة بها: تكثر الحواف المتعرجة ، والياقات Ganni-esque ، والظلال الضخمة ، والطبعات الصاخبة ، مما يجلب طاقة مرحة للأزياء التي تتخيلها لهذا الخريف.

بعد ارتداء أزياء بيونسيه وميشيل أوباما ، يجلب المصمم سيرجيو هدسون روح قطعه المصممة بدقة على المدرج إلى الجماهير. في مجموعة مصمم الهدف الخاص به ، ستجد بدلات جريئة وفساتين مطبوعة توفر تعزيزًا فوريًا للثقة في المكتب وخارجه.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه