أظافر الفراولة موجودة في كل مكان هذا الصيف

أصبحت أظافر الفراولة منتشرة في جميع وجباتنا هذه الأيام ، لكن لا ينبغي أن نتفاجأ. من الشفاه المطلية باللون الأحمر الساطع إلى أحمر الخدود الوردي “المصقول بحروق الشمس” ، تحولت اتجاهات الجمال المعاصرة إلى اللون الأحمر (اللامع) مؤخرًا. هذا هو الحال مع فن الأظافر الرائج أيضًا ، حيث يشير فنانو الأظافر إلى المظهر الجميل المزخرف بالفراولة باعتباره لحظة مانيكير صاعدة هذا الصيف.

تقول خبيرة تجميل الأظافر الشهيرة ديبورا ليبمان: “تجعلك أظافر الفراولة تشعر وكأنك في وضع إجازة فورية مع ألوان الملوثات العضوية الثابتة” بريق ، مضيفًا أن النمط يوفر فرصة لاستخدام عدة ألوان زاهية معًا ، وهو مثالي لموسم الصيف. لا عجب في أن “أظافر الفراولة” قد جمعت بالفعل 28 مليون مشاهدة على TikTok ، بينما تبعها هاشتاج #strawberrynails عن كثب بـ 8 ملايين مشاهدة.

أما لماذا فراولة هل هي رائجة على وجه التحديد ، على عكس الأنواع الأخرى من المنتجات؟ تقول إحدى النظريات أن ألوان الفاكهة مشرقة وجريئة بينما جمالياتها ممتلئة ومزججة ، وتختتم جميع اتجاهات هذا الموسم الأكثر رواجًا في تصميم واحد. قال سيلفا نهابديان ، مدير التعليم في دازل دراي ، سيلفا نهابديان ، إن ماني متعدد الفواكه كان لديه بالفعل وقت للتألق – تذكر عندما هزت جيجي حديد أطراف أصابع سلطة الفاكهة في عام 2019؟ – وينجذب عشاق الأظافر نحو الظلال الوردية والحمراء. ”ملمعات بيري الملونة جداً في الوقت الحالي “، كما تقول ، مشيرة إلى أن جمالية الفراولة تدور حول الاستمتاع بالألوان التي ترفع من مزاجك في النهاية عندما تنظر إلى يديك.

محتوى Instagram

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

ومع ذلك ، يمكن تعديل أظافر الفراولة للحصول على جمالية أكثر بساطة ، كما تضيف بريتني بويس ، فنانة الأظافر الشهيرة ومؤسس Nails of LA Boyce ، إلى فن الفراولة فوق درجات الألوان المحايدة كمثال على كيفية القيام بذلك. “بهذه الطريقة ، يتم تمييز جماليات الفراولة ، لكنها لا تستحوذ على الظفر بالكامل ،” كما تقول عن الأسلوب.

هل تبحث عن المزيد من إلهام أظافر الفراولة؟ أنت في المكان الصحيح. قم بالتمرير للحصول على 10 تصاميم لأظافر الفراولة لتجربة هذا الصيف. احصل على استعداد لالتقاط لقطة شاشة.

قصير و حلو

محتوى Instagram

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه