أعادت ميغان فوكس للتو تسريحة شعر الألفية المثيرة للجدل

0

ميغان فوكس هي حرباء حقيقية عندما يتعلق الأمر باتجاهات الشعر. لقد هزت كل شيء من غرة التينكربيل والأمواج بطول الخصر إلى شعرها الوردي اللامع – ولكن من المؤكد أن تسريحة شعرها الأخيرة ستقسم المعجبين ، لا سيما أولئك الذين ينتمون إلى أجيال مختلفة.

دعنا نرجع سريعًا: هل تذكر مرة أخرى في فبراير 2021 عندما ألغى Gen-Z الأجزاء الجانبية؟ على ما يبدو فقط طريقة ارتداء شعرك في عام 2022 هي الجزء الأوسط. أي شيء اجتاحت الجانب عن بعد؟ آسف ، هذا يعني أنك عجوز ، يا صديقي. بالنسبة لنا نحن جيل الألفية الذين نشأوا خلال حقبة MySpace ، كان ارتداء شعرك مائلًا بشكل كبير إلى الجانب – أثناء كتابة “Rawr” على أحذيتنا القماشية وارتداء قفازات بدون أصابع على مدار العام ، بالطبع – كان الأمر في غاية الأهمية. بفضل علب مثبتات الشعر التي لا نهاية لها وأرخص هلام يمكننا الحصول عليه ، تحدى شعرنا الجاذبية بشكل أساسي. لقد كان رائعا للغاية ، في الواقع.

لذا ، بالعودة إلى يومنا هذا ، إنها أخبار جيدة لنا كبار السن ، حيث أن ميغان فوكس لديها فواصل جانبية غير ملغاة رسميًا. أي شخص ولد بعد منتصف التسعينيات ، انظر بعيدًا الآن.

نشرت فنانة المكياج آش خولم المقطع أدناه وراء الكواليس في 27 يوليو ، وهو في الواقع بمثابة ارتداد لتصوير ميغان قبل بضعة أسابيع مع مصفف شعرها ديميتريس جيانيتوس. شعرها أقصر من المعتاد مع تجعيد الشعر ، وبالطبع هذا الجزء الجانبي بشكل ملحوظ.

محتوى TikTok

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

“كل الأيدي على سطح السفينة من أجل اللمسات الأخيرة” ، شارك Ash على TikTok ، بينما في ذلك الوقت ، نشر ديميتريس: “MEGAN 💥💥💥 Short-ER و bouncy من أجل #MEGANFOX المذهل.”

محتوى Instagram

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

حسنًا ، قد لا يكون ملف ممتاز جزء جانبي مغمور بالجانب يتحدى الجاذبية من مشهدنا أيام الأطفال ، لكنه بالتأكيد ترياق حنين إلى هوس 2022 بالأجزاء الوسطى. وإذا كان هناك شيء واحد نحن على يقين منه ، فهو أن ميج يمكنها أن تسحب أي تسريحة شعر تحت أشعة الشمس.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق