احصلي على أفضل حواجب مع أمصال الحواجب المجربة والصحيحة

0

تبدو لحظة فشل الحاجب الرئيسية وكأنها تجربة عالمية. سواء كنت قد أفرطت في نتفك في البداية أو بعض محاولات الاستمالة الخاطئة الأخرى ، فمن المعروف أن أفضل مصل نمو الحاجب يعمل على العجائب للكثيرين الذين يتطلعون إلى تحفيز النمو.

بالتأكيد ، على الرغم من ذلك ، يمكن أن تنشأ أيضًا حواجب رفيعة ومتفرقة وراثيًا. تشرح أخصائية الأمراض الجلدية الحاصلة على شهادة البورد الدكتورة ميلاني بالم: “تخضع حواجبنا لانخفاض في الكثافة أو الامتلاء ، وانخفاض في عدد شعر الحاجب ، وزيادة سماكة الشعر مع تقدم العمر”. وتتابع أن المزيد من التغييرات المفاجئة في كثافة الحاجب يمكن أن تكون ناجمة عن مجموعة متنوعة من العوامل ، من الأمراض الجلدية مثل الأكزيما ، والتغيرات الهرمونية ، ونقص النظام الغذائي ، أو اضطرابات المناعة الذاتية.

وتشير إلى أن أي شخص يتعامل مع أي من هذه المخاوف يجب أن يستشير طبيبه من أجل علاجات إعادة النمو أو ربما وصفة طبية لـ Latisse (المعروف أيضًا باسم bimatoprost) ، والذي تصفه بالم بأنه “مصل يمكنه أيضًا علاج بعض أشكال ترقق الحاجب عن طريق إطالة نمو الشعر دورة “على الرغم من أنه معتمد فقط من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لنمو رمش العين. (ضع في اعتبارك أنه من المحتمل أن يؤدي استخدام Latisse إلى سواد البشرة وتهيجها وجفافها واحمرارها ، لذلك من الأفضل استشارة طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك لفهم المخاطر الكاملة). لا تتطلب موعدا.

“النبأ السار هو أنه يمكن تشجيع الحواجب على النمو مرة أخرى ، طالما أن بصيلات الحاجب لم تتضرر بشكل دائم” ، كما تلاحظ طبيبة الأمراض الجلدية في لوس أنجلوس الدكتورة جيسيكا وو. “يمكن تحقيق ذلك باستخدام منتجات تحتوي على مكونات تحفز دورة نمو الشعر.” لشيء مشابه لـ Latisse ، يوضح Wu أن “أفضل منتجات نمو الحاجب تحتوي على مكونات تسمى” نظائر البروستاجلاندين “- مثل bimatoprost.

على الرغم من أن Palm تؤكد على أن Latisse هو المنتج الوحيد المعتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لإعادة نمو الشعر ، إلا أنها توصي بالبحث عن “تركيبات تتضمن أيضًا مكونات تعزز مظهر بصيلات الشعر الصحية ، مثل زيت الخروع والببتيدات وحمض الهيالورونيك وفيتامين B5 وفيتامين E ، والبروتينات. ” وفيما يتعلق بالنتائج ، تقول وو إنه يمكنك ملاحظة اختلاف في 4 أسابيع مع نمو كبير بمقدار ثمانية أسابيع على الرغم من أن هذا سيختلف باختلاف الصيغة ويعتمد على الاستخدام المتسق.

أدناه ، أفضل تسعة أمصال لنمو الحاجب يجب مراعاتها لتحقيق حلمك ، أقواس كاملة.

RevitaLash RevitaBrow Advanced Eyebrow Conditioner Serum

كلا من خبرائنا من المعجبين بمصل RevitaLash هذا ، على الرغم من أن وو تلاحظ أنها وصفة بلا مفضلة لها. “أخبرني مرضاي أن هذا يعمل بشكل أسرع من Latisse لحواجبهم” ، كما تقول عن هذا المصل غير المزعج. “إنها تأتي مع عصا قضيب تجعلها سريعة وسهلة التطبيق ، لذلك لا تخاطر بتقطير السائل في عينيك.” بفضل مزيج من الببتيدات والبيوتين ومستخلص الشاي الأخضر والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة ، نتوقع حواجب قوية ومرطبة بمرور الوقت.

RevitaLash RevitaBrow Advanced Eyebrow Conditioner Serum

مصل تحسين الحواجب NeuLash NeuBrow

من ناحية أخرى ، تعتبر Palm أيضًا جزءًا من هذه الصيغة من NeuLash لأنها “تحتوي على بروتينات ومكونات أخرى تساعد في ظهور شعر الحاجب.” فقط ضعي التركيبة على الحواجب صباحًا ومساءً للسماح للببتيدات والفيتامينات ومستخلص التفاح بتجديد وإحياء حاجبيك في 4-6 أسابيع – وفقًا للعلامة التجارية.

مصل تحسين الحواجب NeuLash NeuBrow

مصل فيغامور جرو للحواجب

يجب أن يأخذ محبو مجموعة الشامبو والبلسم من Vegamour في الاعتبار مصل نمو الحاجب أيضًا. يتم تشغيل التركيبة النباتية الطبيعية من براعم الفاصوليا والبرسيم الأحمر ، والتي تحتوي على جزيئات نباتية نشطة ، والزنك ، والبيوتين لتعزيز حواجب أكثر سمكًا وامتلاءً في 4-8 أسابيع مع الاستخدام المتسق.

مصل تعزيز RapidLash RapidBrow EyeBrow

قم بإقران مصل نمو رمش RapidLash بتركيبته التكميلية للحواجب المدعومة بمزيج من الببتيدات والبيوتين وفيتامين B5 والكيراتين ، جنبًا إلى جنب مع خلية فاكهة التفاح وخلاصة اللوز الحلو. مع هذا المزيج ، لا تتوقع فقط زيادة الامتلاء ، ولكن أيضًا تألق ونعومة بمظهر صحي.

ربما تحتوي الصورة على: مستحضرات تجميل

مصل تعزيز RapidLash RapidBrow EyeBrow

مستحضرات التجميل الكبرى

غني بالأحماض الأمينية وحمض الهيالورونيك وفيتامين E ، يبدو أن مصل تعزيز الحواجب من Grande Cosmetics يدعم صحة الحاجب بشكل عام ، والذي بدوره يعزز الحواجب الكاملة بشكل عام. سواء كنت حريصًا على إنعاش ذيل الحاجب أو تحسين الكثافة ، توقع أن ترى النتائج في غضون أربعة أشهر.

ربما تحتوي الصورة على: مستحضرات تجميل

مستحضرات التجميل الكبرى

مصل دكتورة لارا ديفجان بلاتينيوم لونج لاش

من تشكيلة جراح التجميل الحائزة على جوائز الدكتورة لارا ديفجان هي Platinum Long Lash Serum. يعتبر هذا المنتج النباتي بمثابة مرهم لترقيق الرموش ، ويعمل بشكل جيد مع الحواجب أيضًا بفضل الببتيدات النباتية وفيتامين B5 ومستخلص زهرة البرسيم مما يؤدي إلى تحسن كامل بعد خمسة إلى ستة أشهر.

ربما تحتوي الصورة على: مستحضرات تجميل وأحمر شفاه

مصل دكتورة لارا ديفجان بلاتينيوم لونج لاش

مصل الحواجب مايا شيا باور فول رمش

يعمل مصل Maya Chia لوقت إضافي لتشجيع الرموش وطول الحاجب والامتلاء – حتى أنه يحتوي على قضيب مزدوج الوجه لعلاج كلا المنطقتين. تستخدم الصيغة مركب الببتيد الخاص بها وتقنية Power Fol التي تعزز النمو في فروة الرأس ، للحصول على أقواس ورموش أكثر صحة.

مصل الحواجب مايا شيا باور فول رمش

سيروم الحواجب الكاملة من مقاطعة أبوثيكاري

أولئك الذين يبحثون عن مصل نظيف لتعزيز الحاجب من Province Apothecary. يتكون هذا الخيار الغني بمضادات الأكسدة من القهوة والكافيين وبذور الخروع وزيت الأرغان لتحفيز نمو الشعر في البصيلة. ضع في اعتبارك ، مع ذلك ، أن هذا سميك جدًا مقارنة بالآخرين في السوق ، لذلك قد يكون من الأفضل استخدامه في الليل أو في أيام عدم وجود مكياج.

سيروم الحواجب الكاملة من مقاطعة أبوثيكاري

رموش برونكسا هيرجينيكس لافيش لاش

تحسين مظهر الرموش والحواجب باستخدام مصل برونكسا متعدد الأغراض. جوهرة مخفية في أمازون مع أكثر من 19000 تقييم من فئة الخمس نجوم حتى الآن ، هذا البيك اب الميسور التكلفة مليء بببتيدات النمو والبيوتين لتحفيز الحواجب الكثيفة والمورقة في 60 يومًا.

رموش برونكسا هيرجينيكس لافيش لاش



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق