ارتدت كاتي هولمز للتو جميع توقيعاتها الأنيقة مرة واحدة

منذ أن تم التقاطها ترتدي الذي – التي صدرية من الكشمير من Khaite وسترة كارديجان متطابقة مع أزرار بالكاد في عام 2019 ، كانت كاتي هولمز نجمة على طراز الشارع. الآن الخور داوسون يشتهر الفاعل بتوقيعات خزانة الملابس التي يمكن التعرف عليها على الفور ، من الجينز واسع الساق وأحذية الباليه المسطحة ، إلى التريكو المريح والأحذية الرياضية العادية. وكان أحدث مظهر لها عبارة عن مزيج من جميع القطع المفضلة لديها.

شوهدت الممثلة البالغة من العمر 43 عامًا خارج مأدبة غداء برنامج صانعة الأفلام النسائية تريبيكا شانيل في مدينة نيويورك ، وهي ترتدي زيًا يرمز إلى الجمالية غير الرسمية التي اشتهرت بها. المظهر – جميع شانيل – يتألف من تي شيرت أبيض ، بنطلون جينز أزرق واسع الساق ، سترة صوفية بنية كبيرة الحجم (من عرض خريف وشتاء 2022 للمنزل الباريسي ، لمعلوماتك) ، وزوج من الجلد الأسود من أحذية الباليه ، وصليب. -حقيبة بقلاب للجسد.

شون زاني

جوثام

ارتداء ملابس شانيل من الرأس إلى أخمص القدمين ليس في ميزانية خزانة ملابس الخريف لمعظم الناس ، ولكن هناك طرقًا سهلة لتكرار مظهر هولمز. كل ما تحتاجه هو الجينز الفضفاض ، والحذاء المريح ، والحذاء المسطح الجميل.

حقيبة فضية

كياسة

حقيبة كروس جلدية صغيرة إيمي Kestenberg

على الرغم من أنها لا تنفر من زيادة بريق السجادة الحمراء ، إلا أن هولمز لا تبدو أبدًا أفضل مما كانت عليه عندما – مثل الشخصية الأكثر شهرة لها ، جوي بوتر – كانت في وضع الفتاة المجاورة. فقط في الحياة الواقعية ، سروالها الجينز من شانيل.

تم نشر هذا المنشور في الأصل في بريطاني مجلة فوج.


اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه