استخدمت الملكة إليزابيث أحمر شفاهها لإرسال إشارة سرية وهي في الواقع عبقرية

عندما ننظر إلى الوراء في حياة الملكة إليزابيث الثانية ، من الواضح أنها كانت امرأة رائعة. لقد كانت زعيمة صامدة ودبلوماسية ماهرة ، وكما اتضح ، كانت أ جداً التشغيل السلس في المواقف الاجتماعية المحرجة دون أن ندرك ذلك.

خلال فترة حكمها التي دامت 70 عامًا ، كان على الملكة أن تلتقي وتحيي وتستضيف وترفيه بالآلاف من الناس ، والذي ربما كان ممتعًا عندما كانوا مارلين مونرو وليدي غاغا وفرانك سيناترا وباراك أوباما (جميعهم التقت بهم الملكة إليزابيث). لكن من المحتمل أن يكون الأمر أكثر صعوبة عندما كانت من المعجبين المتحمسين في إحدى حفلات حديقتها أو سفيرًا خانقًا يمل الجميع بشأن خطط عطلة نهاية الأسبوع مع الآخرين المهمين.

لكن كان لدى الملكة إستراتيجية لتلك اللحظات بالضبط وتضمنت… وضع أحمر شفاهها. نعم ، حقًا.

سمح رجلها السابق ، إيان سكوت هانتر ، الذي عمل مع الملكة لمدة ثماني سنوات ، بإفلات رمزها السري في حلقة خاصة من عرض ترويجي للتحفعلى متن اليخت الملكي بريتانيا، والتي كانت مخصصة لـ “الاحتفال[ing] فترة حكم صاحبة الجلالة الملكة وعمرها المديد “.

كشف أنها استخدمت مكياجها لإعلام سيداتها المنتظرات بأنها تريد الذهاب. “أعتقد أن هناك آدابًا مفادها أن السيدات لا يظهرن وجوههن في الأماكن العامة” ، أوضح سايلان القدم الملكية السابق ، “ولكن كانت تضع حقيبتها على الجانب وكانت تزيل أحمر شفاهها وتضعه بدون مرآة أو أي شيء ، و كانت تلك إشارة إلى السيدات بأنها مستعدة للمغادرة “.

صور جيتي

صور جيتي

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه