استعد مع Lupita Nyong’o في احتفال Alta Moda من Dolce & Gabbana

0

الصورة: بإذن من نيك باروز

يركز عرض Alta Moda السنوي لدولتشي آند غابانا على البذخ البصري – ولم يكن المدرج في عامه العاشر سوى جانب واحد من الاحتفال الذي استمر أربعة أيام في صقلية والذي تميز بمظهر فخم وأماكن محلية في كل منعطف. لحسن الحظ ، كانت Lupita Nyong’o وفريقها أكثر من على مستوى التحدي الجمالي ، حيث قدموا ثلاث إطلالات جمال أخاذة مستوحاة من فساتين الأزياء الراقية للممثل.

يقول فنان المكياج نيك باروز ، الذي انضم إلى Nyong’o ومصمم الشعر Micaela Erlanger ومصفف الشعر: “عندما رأيت لأول مرة كل فساتين Dolce Gabbana Alta Moda المخصصة خصيصًا لـ Lupita – كانت بمثابة قطع فنية مستيقظة عليها” فيرنون فرانسوا للاحتفال الصقلي. “المصممون معروفون بإبداعهم المثالي مدخل الكبرى العباءات ، لذلك أردت أن يكون المكياج دراماتيكيًا “. تُرجم هذا إلى ثلاث لحظات جمال مدهشة وقفت بمفردها تمامًا ، يضم الثلاثي عدة خيوط مشتركة للحفاظ على أجواء شاملة.

يقول باروز ، الذي تلاعب بمفهوم مكياج المسرح لابتكار سلسلة من إطلالات الخطوط الجرافيكية والمجنحة ، تم تحقيق كل منها باستخدام Lancôme Idole Liquid Eyeliner و الضربات الشديدة من Lash Idole Mascara. “أردت أن تكون العيون مسرحية للغاية أيضًا – لكن لا تزال قابلة للارتداء.” بالنسبة للشفاه – “جوهرة المظهر” وفقًا لباروز – ابتكر فنان الماكياج ألوانًا مخصصة من خلال وضع طبقات ومزج أحمر الشفاه واستخدام محدد العيون كخط تحديد للشفاه لتحقيق درجات ألوان فريدة لا تنسى. “للحصول على مظهر الشفاه السوداء ، قمنا بوضع أحد الألوان الداكنة المفضلة لدينا ، أحمر الشفاه L’Absolu Rouge Drama Matte Lipstick في Mademoiselle Isabella ، مع قلم كحل أسود.” تم صنع عبوة توت بمساعدة قلم تحديد العيون لانكوم دراما Liqui-Pencil المقاوم للماء في Purple Cabaret – مرة أخرى ، كقلم تحديد شفاه – بينما تمحور المظهر النهائي على درجات برونزية وسيينا.

معًا ، كانت الإبداعات الناتجة دراسة حقيقية في فن الجمال. هنا ، ألقِ نظرة على كيفية استعداد Nyong’o لروعة Alta Moda من Dolce & Gabbana.

إخلاء المسؤولية عن الشركات التابعة: يتم اختيار جميع المنتجات المعروضة على Vogue بشكل مستقل من قبل المحررين لدينا. ومع ذلك ، عندما تشتري شيئًا من خلال روابط البيع بالتجزئة الخاصة بنا ، فقد نربح عمولة تابعة.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق