اعتذر سومنر ستروه لـ Behati Prinsloo في TikTok جديد

سمنر ستروه ، عارضة الأزياء التي تصف نفسها على موقع Instagram والتي أشعلت عاصفة من الفضيحة عندما كشفت عن علاقة مزعومة بينها وبين مهاجم Maroon 5 آدم ليفين ، نشرت تيك توك ثانيًا لمزيد من التفاصيل حول قصتها ، وكذلك للاعتذار عن الضرر. ربما تسببت.

الرد على تعليق يقول “ليس سراً [Levine has] متزوج منذ فترة. الضحية الوحيدة هنا هي زوجته وأطفاله ، ”وافقت ستروه بشكل أساسي ، بينما كانت تشرح تفكيرها في وقت العلاقة المزعومة. في الفيديو ، قالت إنها عندما قدمت TikTok لأول مرة تكشف عن تفاعلاتهم (أكدت Levine منذ ذلك الحين أن الرسائل المباشرة “المغازلة” حقيقية لكنها أنكرت هذه العلاقة) ، كانت تحاول المضي قدمًا في قصة التابلويد القادمة التي سربها أحد الأصدقاء ، وهذا هو السبب في أنها ليست دقيقة أو دقيقة كما قد تحبها.

إلى نقطة “كان الجميع يعرف أنه متزوج” ، تزعم ستروه أن ليفين أخبرتها أن الزواج قد انتهى ، وأنها تعتقد أنه صدقه بدافع السذاجة. بعد فوات الأوان ، كما تقول ، كانت ليفين تتلاعب بها ، وهو شعور تأثرت به في أول فيديو لها ، حيث قالت إنها شعرت “بالاستغلال”.

ومع ذلك ، لا تعتبر سترو نفسها ضحية الموقف. “أنا لست الشخص الذي يتأذى في هذا. إنها بهاتي وأطفالها. برينسلو حامل حاليًا بالطفل الثالث للزوجين. وأضاف ستروه “ولهذا ، أنا آسف جدًا”.

شاهد الشابة وهي تشرح ذلك بكلماتها الخاصة هنا:

محتوى TikTok

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

بشكل حاسم ، تدعي سترو أنها هي التي أنهت العلاقة عندما اكتشفت أن ليفين وبرينسلو لم ينفصلا. جاء أحدث تفاعل بين ستروه وليفين بعد شهور من عدم الاتصال ، عندما سأل ليفين رأي سومنر ستروه حول تسمية طفله الذي لم يولد بعد ، سومنر.


اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه