الأمير وليام لن يأتي إلى مدينة نيويورك بعد كل شيء

تم إلغاء رحلة الأمير وليام المخطط لها إلى مدينة نيويورك لحضور قمة جائزة إيرثشوت للابتكار في 21 سبتمبر ، الناس التقارير.

ومن المقرر أن يقام الحفل ، الذي سيستمر في غياب الأمير ، بعد يومين فقط من تشييع جنازة الملكة إليزابيث يوم الاثنين 19 سبتمبر. وبحسب المنفذ ، ستكون هناك فترة حداد أخرى للأيام السبعة التي تلي الجنازة.

كان من المقرر سابقًا أن يخاطب أمير ويلز الضيوف في هذا الحدث ، بما في ذلك الفائزين بجائزة Earthshot العام الماضي والمتسابقين النهائيين لهذا العام ، جنبًا إلى جنب مع عمدة مدينة نيويورك السابق مايكل بلومبرج. (شاركت بلومبرج الخيرية في استضافة الحفل.)

ماكس مومبي / نيلي / جيتي إيماجيس

لا يزال من المتوقع أن يحضر الأمير وليام وكيت ميدلتون حفل جائزة إيرثشوت في بوسطن في ديسمبر ، وهو ما يمثل أول رحلة لهما في الولايات المتحدة منذ ما يقرب من ثماني سنوات.

رحلة ويليام هي واحدة من العديد من التأجيلات أو الإلغاءات التي أعلن عنها أفراد من العائلة المالكة في أعقاب وفاة الملكة إليزابيث الثانية ، التي توفيت في 8 سبتمبر في قلعة بالمورال في اسكتلندا عن عمر يناهز 96 عامًا. ميغان ماركل ، دوقة ساسكس ، ألغى ظهور السجادة الحمراء لـ متنوعحفل قضية المرأة في السلطة. لها غلاف المجلة كواحد من المكرمين للتجارة تم تأجيله أيضًا. هناك أيضًا تقارير تفيد بأن مذكرات الأمير هاري ، التي من المتوقع أن تحتوي على “قنابل” حول العائلة المالكة ، قد تأخرت حتى عام 2023.




اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه