الانفجارات هيبورن هي أروع لقطة من الجانب الجانبي

عادت الانفجارات الجانبية والأجزاء الجانبية رسميًا ، وآخر ما حدث في هذا الاتجاه هو ارتداد مستوحى من أيقونة فيلم. رُصدت فرقعات هيبورن على أمثال بيلا حديد وزوي كرافيتز ، وهي عبارة عن أطراف جانبية متناهية الصغر وتذكرنا بأسلوب أودري هيبورن الكلاسيكي.

تقول إيمي أبراميت ، المديرة الإبداعية والمصممة في صالون ماكسين في شيكاغو: “هذه النظرة هي بالتأكيد إشارة إلى هوليوود هيبورن الكلاسيكية ، التي تم تسليمها بحنين إلى عارضات الأزياء في التسعينيات”. بريق ، مع الإشارة إلى أن العديد من عارضات الأزياء في تلك الحقبة – بما في ذلك نعومي كامبل ، وهيلينا كريستنسن ، وكيت موس ، وكلوديا شافر – ارتدوا الانفجارات الصغيرة المجزأة الجانبية في ذروة حياتهم المهنية. وهي تقول: “إنه إحياء لعارضات الأزياء في التسعينيات”.

يبدو أن المظهر يشير بشدة إلى هامش هيبورن الأيقوني في أفلام مثل الإفطار في تيفاني و عطلة رومانية، بالإضافة إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 1954 (حيث حصلت هيبورن على جائزة أوسكار لأفضل ممثلة). لا عجب أن القائمين على قائمة A مغرمون جدًا بالمظهر: تعتبر الانفجارات هيبورن من بين أفضل أنماط الضربات الجانبية في كل تاريخ الشعر.

تضيف Kacey Welch ، مصففة شعر المشاهير ومؤسسة طريقة Kacey Welch: “كانت أودري هيبورن رمزًا للشعر خلال وقتها وما بعده ، ويسعدني أن أرى هذا الجيل الأخير مستوحى من عملها ومظهرها”. “أعتقد أن الكثير من النساء يرغبن في إضافة غرة ، والاستلهام من مثل هذه الأيقونة هو أفضل طريقة للقيام بذلك.” ما هو أكثر من ذلك ، يضيف ويلش ، هو أن إضافة أو تعديل الانفجارات الخاصة بك هي واحدة من أسرع الطرق وأسهلها لتغيير مظهرك دون تغيير أي شيء بشكل جذري.

بتمان

Ron Galella، Ltd. / Getty Images

توم وارجاكي

أما ما الذي يؤثر على الاتجاه الآن ، بخلاف الشخصيات التاريخية المعروفة ببريقها؟ يقول ويلش: “إنها TikTok”. “لقد أثر TikTok بشكل كبير على السرعة التي تظهر بها الأنماط والاتجاهات المختلفة في روح الثقافة. مع أكثر من 32 مليار مشاهدة ، توفر #hairtok بعض مقاطع الفيديو الانتقالية الأكثر روعة ، مما يمنح المشاهد ما يشبه النتائج الفورية ، وبالتالي إلهام المزيد من الشعر التجريبي “.

بالإضافة إلى ذلك ، تلهم ثقافة ما بعد الجائحة الجميع لتجربة أساليب أكثر ميلًا إلى المغامرة ، وتطبيع التجارب الجمالية على و خارج المنصة – كما هو الحال في المكتب أو المدرسة. “لقد تغير سوق العمل بشكل هائل ، مما يعني أن هناك قيودًا أقل على كيفية” البحث “عن وظيفة أو الحصول على وظيفة” ، كما تقول سابرينا رو هولدسوورث ، مصففة شعر المشاهير ومؤسس NTRL by Sabs. “تسمح هذه الحرية المكتشفة حديثًا لمزيد من الأشخاص بتجربة شعرهم دون خوف ، وأعتقد أننا جميعًا نحب استكشاف الطريقة التي ننظر بها. الآن ، نعيش في وقت يكون فيه هذا مقبولًا أكثر بكثير.”

ومن الواضح أن المشاهير يلاحظون ذلك: بيلا حديد وكايلي جينر وكاتي هولمز ظهروا مؤخرًا لأول مرة بفرق هيبورن هيبورن ، وهالي بيري وكاردي بي وإيما واتسون ارتدوا المظهر على العديد من السجاد الأحمر

محتوى Instagram

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه