التنمر على دوجا كات بسبب شعرها الطبيعي وهي تردّ

169

عبّرت مغنية الراب دوجا كات عن استبائها وحزنها من الانتقادات والتعليقات السلبية التي تلقتها بشأن شكل شعرها الطبيعي، بعد أن نشرت صورة قريبة لخصلاتها كترويج لغلاف ألبومها القادم.

وتحدثت مغنية الراب عن هذا الموضوع في بث مباشر على تطبيق إنستغرام، وأكدت أنها تشعر بالإحباط من طريقة بعض للتعليقات التي تتلقاها، واصفة إياها بأنها “ذات نمط ثابت”، حيث يتم مقارنة شعرها الذي يتكون من تجعيدات بأمور مزعجة مثل “الخراف والسجاد وحتى الفشار”.

وأضافت دوجا التي تشتهر بإطلالاتها الغريبة في المهرجانات والحفلات، أنها تشعر بأن “الأشخاص يتصرفون بشكل غير لائق عبر التعليقات التي تصلها على السوشيال ميدبا والتي تنتقد اطلالاتها وشكلها بطريقة مستفزة ومؤذية، مؤكدة أنها ترغب في التحرر من هذه النماذج السلبية والمساعدة في تغييرها.

وقالت بتأثر: “علينا المضي قدماً. دعونا نمضي قدماً. دعونا ننمو. لا أستطيع أن أخبركم بما يجب عليكم فعله. أنا لست مسؤولة عنكم. لا أريد أن أقول أكثر من ذلك”.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع البث المباشر وانتقدوا الأشخاص الذين تكون انتقاداتهم قاسية وشخصية وتمس القلب لانها مؤذية وتترك اثراً سلبياً على المتلقي.



اقرأ المقال من المصدر