بوتيك “شانيل” CHANEL للعطور ومستحضرات التجميل… يفتتح أبوابه في “ياس مول” بأبو ظبي

0
في 2 تموز/ يوليو 2022، فتحت “شانيل” CHANEL بوتيكها الثاني للعطور ومستحضرات التجميل في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

تدعو “شانيل” CHANEL عملاءها للاستمتاع بلحظات خاصة، آسرة وفريدة في البوتيك. مساحة كاملة مخصّصة للجمال مع خبراء العطور والتجميل الذين سيرشدونكم خلال رحلتكم في “شانيل” CHANEL.

الديكور وطاولات وصف المستحضرات

يتميز التصميم الداخلي للبوتيك الجديد، الممتد على مساحة 78 متراً مربعاً، بإعادة تعبيره عن رموز الدار وطابعها الجمالي. فبرزت الخطوط الواضحة والمواد الفاخرة والألوان الشهيرة للدار: الأسود والأبيض والذهبي.

العطور

سيكتشف العملاء كل مستجدات العطور من LES EXCLUSIFS DE CHANEL وN°5 وCOCO MADEMOISELLE وGABRIELLE وCHANCE وBLUE DE CHANEL وLES EAUX DE CHANEL وغيرها من العطور. سيأخذ خبراء العطور في البوتيك العملاء في رحلة عبر عطور الدار الشاملة.

المكياج

سيقدّم خبراء المكياج ومتخصصو الجمال في الدار أحدث المستحضرات. كما سيعرضون تقنيات لتطبيق المكياج مناسبة لكل شخص وفرصة تعلّمها.

العناية بالبشرة

يقدم ركن العناية بالبشرة مجموعة متنوعة من المستحضرات المصمّمة خصيصاً لتلبية احتياجات محددة للعناية بالبشرة، ومنها N°1 de CHANEL وHydra Beauty وLe Lift وSublimage. ستحرص خبيرة التجميل على الفهم الجيد لاحتياجات العملاء لتقديم المستحضرات الأنسب لهم.

إكسسوارات الأزياء

سيتمكن العملاء من اكتشاف تشكيلة من النظارات والمنتجات الجلدية الصغيرة من أحدث المجموعات، مرتبطة بعالم الجمال، التي ستكمل إطلالتهم.

ياس مول

تم افتتاح “ياس مول” في عام 2014 وهو يقع في جزيرة ياس في أبو ظبي. ويضم 370 متجر تجزئة.

بوتيك “شانيل” CHANEL للعطور ومستحضرات التجميل

الطابق الأرضي، ياس مول

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق