بيونسيه جعلت من Wispy Bob Trend قصة صيفية يجب تجربتها

0

ننسى سكاندي بوب (مظهر عصري لا بد منه ، وفقًا لأفضل مصففي الشعر وإنستغرام) ، بفضل الملكة السماوية بيونسيه ، نحن جميعًا نتحدث عن البوب ​​الضعيف هذا الصيف.

الآن ، تحمل معنا ، لأن كلمة “wispy” ليست بالضرورة كلمة ربطناها تاريخيًا بأقفالها الفاتنة ، لأنها تعني في الأساس “جيد” و “ريشي” ، لكن Queen Bey غيرت كل ذلك (هذه هي قوتها ) ونحن الآن نحدد المواعيد على عجل مع مصففي الشعر لدينا بينما نتحدث.

ربما تكون قد سمعت بالفعل عن انخفاض بسيط في الألبوم حدث اليوم بسبب عصر النهضة- أحدث إصدار لمغني “Break My Soul” – لم يكن مفاجئًا قد أحدث ثورة في الإنترنت. وعلى الرغم من أن كل أغنية تعد بمثابة ضجيج في حد ذاتها (يمكنك قراءة تفاصيل الألبوم الكاملة ، مسارًا تلو الآخر هنا) والصور القوية التي تم إصدارها من Bey قبل إسقاط الألبوم الكامل ستكون بمثابة دبوسنا الدائم- UPS ، لا يمكننا التغلب على مظهرها الجيد مع بوب هش.

نعم ، نحن نعلم أن Bey يمكن أن يسحب أي شيء ، لكننا نعتقد في الواقع أن هذا المظهر يمكن أن يكون فائزًا للوجوه من جميع الأشكال والأحجام ولون البشرة. (شاهده هنا وهنا).

لا تستطيع ان تحبه؟ نحن نحب الانفجارات التي تتبع المنحنى المتموج لحاجبها ، ونحب القطع الحاد والمتقطع ونحب الطريقة التي تنحني بها بلطف حول خديها للفت الانتباه إلى عظام الوجنتين البارزة والذقن المنحوتة.

ولسنا المعجبين الوحيدين …

كتب أحد مستخدمي Twitter: “Beyoncé wa bob هي خبيرة لم أكن أعلم أنني بحاجة إليها” ، بينما أضاف آخر: “آسف لكن أي شخص آخر فجأة يائس من أجل الحصول على فظة حادة؟!”

محتوى Twitter

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع ينشأ من.

كتب ثالث: “هذا الألبوم يجعلني أرغب في ارتداء أحذية جوجو عالية الفخذ ، وشباك صيد ، ومكياج عالي الصوت ، وقطعة غير حادة. #عصر النهضة # بيونسيه. “



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق