تألقت سيلينا غوميز بفستان شفاف من فيرساتشي وفستان زفاف احتفالاً بمرور 30 ​​عاماً

38

يبدو وكأننا بالأمس فقط كنا نشاهد نجمة سيلينا غوميز باعتبارها الساحرة الأكثر جرأة في ويفري بليس – وهي الآن تبلغ من العمر 30 عامًا. إنهم يكبرون بالفعل بسرعة كبيرة ….

ال فقط جرائم القتل في المبنى احتفل النجم الكبير 3-0 بحفل فخم مع لباس أسود (بالغ جدًا ، 30 عامًا). نشرت غوميز صورة للحدث على إنستغرام يوم الاثنين ، 25 يوليو ، حيث نزلت سلمًا عائمًا في ثوب وردي شاحب من فيرساتشي مصنوع من الشيفون الشفاف. الفستان مزين بالصد والستائر بأناقة فوق عظام الترقوة ، ويشتمل القطار على زخرفة دقيقة متتالية ، مما يضفي وميضًا على الصورة.

صممت المظهر بأقراط دائرية مزخرفة وصندل بكعب رقيق ، وارتدت شعرها في شكل ذيل حصان أملس مع قلب في نهايات الستينيات من النجوم. (نعلم أن لديها تقاربًا معينًا في الستينيات …)

محتوى Instagram

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

في الصورة ، تتبع جوميز فتاة صغيرة ترتدي ملابس بيضاء ، وكلاهما يحملان قطاراتهما وهما يشقان طريقهما إلى أسفل السلم الذي تصطف عليه الورود.

من مظهرها ، انتظرت الممثلة بضعة أيام قبل مشاركة جميع التفاصيل من حفلة عيد ميلادها ، والتي من المحتمل أن تكون في عيد ميلادها الفعلي ، 22 يوليو. شاركت أيضًا صورة بالأبيض والأسود من المناسبة ، والتي تم التعليق عليها برسالة مطولة إلى المعجبين.

محتوى Instagram

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.



اقرأ المقال من المصدر