تألّقي برموش فائقة الكثافة مع تشكيلة الماسكارا الآسرة من علامة بنفت كوزمتكس!

126

جميعنا نتّفق أنّ الماسكارا تلعب دوراً أساسياً في تجميل أي إطلالة مكياج… وبالتالي نثق بالمستحضرات التي ابتكرها خبراء بنفت كوزمتكس لنتألّق برموش خلّابة. اليوم سنتعرّف على أسرار تشكيلة الماسكارا الآسرة الخاصّة بالعلامة، والتي تجعل رموشك بمنتهى الروعة.

1. ماسكارا !BadGal Bang – لتأثيرٍ يخطف كلّ الأنظار: أصبحت هذه الماسكارا من المستحضرات الأكثر مبيعاً لدينا، إذ تتمتّع بتركيبة مبتكرة تقلب كلّ المقاييس، فترفع الرموش وتطوّلها وتقوّسها إلى أقصى الحدود، لتلفت جميع الأنظار. تتمتّع هذه الماسكارا بأصباغ سوداء خفيفة وغنيّة في الوقت عينه، لمنحك إطلالة رموش جريئة وكثيفة تدوم طيلة النهار والليل. جاهزة لتخطفي القلوب؟

2. جديد ماسكارا Fan Fest Fanning & Volumizing – لإطلالة ساحرة: إذا كنتِ من عشّاق الإطلالات الساحرة، فعليك باستخدام ماسكارا Fan Fest! لا تكتفي هذه الماسكارا بتغطية رموشك، بل تعمل على تفريقها لتبدو غاية في الجرأة والجاذبية، إذ تمّ تصميم فرشاتها لتلتقط حتّى أصغر الرموش، وتكسوها بتركيبة سوداء حالكة تُكَثّفها بدون أي تكتّل. فإذا كنتِ تودّين أن تكوني محطّ جميع الأنظار، اختاري هذه الماسكارا وتمتّعي برموش مثالية.

3. ماسكارا They’re Real! Magnet – لجاذبية لا تُقاوَم: تمتاز ماسكارا They’re Real! Magnet من بنفت بقوّة مغناطيسية ستمنحك جاذبية لا تُقاوَم! تلتصق هذه التركيبة برموشك كالمغناطيس وترفعها وتطوّلها مع كلّ تمريرة، إذ تمّ شحن قلب فرشاتها مغناطيسياً، لتلتقط حتّى أقصر الرموش لتحصلي على إطلالة جريئة وساحرة. استعدّي لتسرقي كلّ الأضواء!

4. ماسكارا Roller Lash – لرموش مقوّسة إلى أقصى الحدود: إذا كان حلمك الحصول على رموش مقوّسة بسهولة كبيرة وبدون استخدام مكبس الرموش حتّى، فأنتِ بحاجة إلى ماسكارا Roller Lash. تلتقط فرشاة Hook ‘n’ Roll الرموش وترفعها وتقوّسها، للحصول على تأثير العينين الواسعتين الذي يفيض أنوثة. والأهمّ أنّ تركيبة الماسكارا تقاوم التلطّخ وتدوم طويلاً، لتبقى رموشك ثابتةً على حالها طوال اليوم. استعدّي لتتألقي بأفضل ابتكارات تكنولوجيا الرموش!

5. ماسكارا They’re Real Original – ماسكارا كلاسكية مُعاد ابتكارها: تحاكي ماسكارا They’re Real Original الإصدار الأوّل من الماسكارا الذي ابتكرته العلامة، وهو ماسكارا They’re Real، لكنّها تضفي عليها لمسة متميّزة! تطوّل هذه التركيبة الرموش وترفعها وتقوّسها، لإطلالة رموش طبيعية تلهب القلوب. كما تتمتّع فرشاتها بشعيرات عالية الدقة تغلّف الرموش باللون من جذورها حتّى أطرافها، وتمنحك إطلالة رموش طبيعية بجمالٍ لا يُقاوم.

في نهاية المطاف، يعتمد اختيارك للماسكارا على الإطلالة التي ترغبين بتحقيقها والردود التي تتمنّين تلقّيها. ومهما كان خيارك، ستجدين لدى بنفت كوزمتكس الماسكارا الملائمة لك، سواء كنت تودّين التألق بإطلالة ساحرة تتحدّى الجاذبية مع ماسكارا !BadGal Bang، أو برونقٍ لا يُقاوم مع ماسكارا They’re Real Magnet أو بأناقة كلاسيكية مع ماسكارا They’re Real Original.

ولجميع عاشقات الجمال نقول، حان الوقت لتتألّقنَ بإطلالة رموش آسرة وجذّابة من ابتكار علامة بنفت كوزمتكس. لا تنسيَ أنّ العيون هي سرّ الجمال. ومع تشكيلة الماسكارا من بنفت، ستكون عيناك محطّ جميع الأنظار بدون أدنى شكّ! جاهزة لتسرقي القلوب برمشة عين؟ سارعي إلى إيجاد الماسكارا المفضّلة لديك!



اقرأ المقال من المصدر