تخفيضات Ulta الملحمية هنا – هذه هي الصفقات التي تستحق الشراء

إذا لم تستفد من 21 يومًا من الجمال في Ulta هذا الصيف ، فلدينا بعض الأخبار لك. يتوفر Ulta Fall Haul 2022 – ومعه مجموعة من الصفقات المذهلة عبر جميع الفئات الرئيسية (فكر في المكياج والعناية بالبشرة والعناية بالشعر) حتى 50٪ على الكثير من العلامات التجارية المحبوبة.

قد لا يكون حدث Ulta’s Fall Haul مضخمًا مثل مبيعات 21 Day of Beauty ، ولكن وفقًا لعدد الصفقات الكثيرة ، يجب أن يكون الأمر كذلك. قم بتخزين الأشياء الضرورية للعناية بالبشرة بينما ننتقل من حرارة الصيف إلى درجات الحرارة الأكثر برودة في الخريف ، ومكياج جديد لتجعلك تتألق مع كل حدث خريفي في التقويم الخاص بك ، وبالطبع صفقات العناية بالشعر لرؤيتك خلال موسم العطلات المكدس.

المحصلة النهائية: هذا البيع جيد ، جيد. ينطلق حدث Ulta Fall Haul 2022 اليوم ويستمر حتى الأول من أكتوبر ، لذلك لديك أسبوع قوي للتسوق حتى تحضر. ولكن ، مع مثل هذه الصفقات ، سترغب في الحصول عليها في أسرع وقت ممكن. تسوق سعيد!

أفضل منتجات العناية بالبشرة للبيع

تبحث لتجديد روتين العناية بالبشرة الخاص بك للسقوط؟ أولتا يساندك. Snag الأكثر مبيعًا من أمثال CeraVe و Avène بأسعار أقل من المعتاد أو التقط حبر Pixi’s Glow Tonic لتقليل البشرة الباهتة هذا الخريف.

أفضل مكياج للبيع

سواء كنت من محبي مظهر المكياج الطبيعي أو تفضل إيقاعًا كاملًا للوجه ، فهناك بعض صفقات المكياج الممتازة التي يمكنك الإمساك بها. حتى لون البشرة باستخدام كريم تصحيح الألوان الفيروسي من It Cosmetics (والذي يحدث أيضًا أنه معبأ أيضًا بعامل حماية من الشمس 50!) ، قم بنحت حواجبك باستخدام هلام طويل الأمد من خط Millie Bobby Brown’s Florence By Mills ، أو استبدل مجموعتك القديمة من فرش المكياج لواحدة جديدة.

أفضل أدوات العناية بالشعر للبيع

إذا كان هناك شيء واحد يميز Ulta ، فهو بلا شك اختيار منتج الشعر. (يمتلك بائع التجزئة أيضًا صالونات مدمجة في العديد من المواقع ، لذا فأنت تعلم أنها الصفقة الحقيقية!) خلال هذا البيع ، يمكن للمتسوقين الحصول على صفقات على الكثير من السلع الأساسية اليومية – تلميح: مجموعات الشامبو والبلسم – جنبًا إلى جنب مع التصميم الأعلى تصنيفًا بما في ذلك أحدث جيل من الذي – التي فرشاة تجفيف الشعر من ريفلون.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه