تدارك المستقبل مع Dior Capture Totale Hyalushot: السعي العالمي لبشرة ذات مظهر شبابي خالٍ من التجاعيد

الحفاظ على بشرة ملساء وممتلئة، والتخفيف من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد، وتأخير علامات التقدم بالسن التي تتشكل حاليًّا بكثرة – هذه هي الرغبة العالمية التي تشجعنا على اللجوء إلى العلاجات التي يُقدّمها المتخصّصون في مجال الطب التجميلي. يُترجم هذا الأمر إلى ملاحظة ما يلي: يلجأ شخص من أصل ثلاثة في العالم إلى العلاجات التجميلية الطبية قبل سن الـ40 عامًا (و50% من الأشخاص في الصين قبل سن الـ25 عامًا) ، بهدف رئيسي وهو معالجة التجاعيد والخطوط الرفيعة. ولتحقيق ذلك، تُستخدَم الحقن بحمض الهيالورونيك التي تُعدّ من الحلول الأكثر طلباً. إلّا أنّ هذه البروتوكولات لها سلبيّات عديدة: فقد تكون مؤلمة وغالبًا ما تكون باهظة الثمن، كما أنّها تتطلّب بضعة أيام قبل التمكّن من رؤية النتيجة النهائية. وأخيرًا، تُشكّل أيضًا خطر محو ملامح الوجه بفعل تجميد حركاته وتعابيره.

المفارقة في حمض الهيالورونيك: جزيء أساسي للبشرة الشابة ولكنّه سريع الزوال.

يُعدّ حمض الهيالورونيك، الموجود بشكل طبيعي في الجسم، عنصرًا أساسيًّا في الحفاظ على شباب البشرة وجمالها: فهو يساعد على ترطيبها، وملئها، وتجديدها بعمق.

يتم إنتاج هذا الجزيء المسترطب في خلايا البشرة، وهو قادر على احتجاز الماء بنسبة تفوق وزنه بألف مرّة. ومن خلال تكوين مادة هلامية سميكة تملأ الفراغ بين الخلايا، فإنّه يُوفّر أيضًا للأنسجة تماسكًا وترطيبًا دائمَين. إنّ كل هذه الميزات تجعل من حمض الهيالورونيك العنصر النشط الأيقوني في بروتوكولات التجميل الطبية.

إنّ حمض الهيالورونيك ضروري لحيويّة البشرة، ومع ذلك فإنّ ديمومته قصيرة جدًا: 3 ساعات كحدّ أقصى في طبقة البشرة الخارجيّة. وهو يتدهور بسرعة: ينخفض إنتاج حمض الهيالورونيك بنسبة 75% خلال 30 عامًا فقط. وبناءً على ذلك، أراد قسم العلوم لدى Dior تقديم حلّ لهذه الظاهرة.

مستحضر Dior Capture Totale Hyalushot الجديد، العلاج القوي المُوجّه لاستهداف علامات التقدّم في السن

1. اكتشاف قسم العلوم لدى Dior: فقدان ترسيخ خلايا البشرة الجذعية.

عامل رئيسيّ لفقدان حمض الهيالورونيك وتشكيل التجاعيد.

من خلال إجراء الأبحاث لمدة 23 عامًا حول دور الخلايا الجذعية في عملية شيخوخة البشرة، توصّل قسم العلوم لدى Dior إلى اكتشاف بارز: مع التقدم في السن، تفقد الخلايا الجذعية القدرة على الترسيخ في الموصل الجلدي البشروي (DEJ) (خسارة 73% من بروتينات الترابط: الإنتغرينات)، ممّا يؤدي إلى إضعافها. عندما يصبح DEJ أكثر مسامية، فإنه يؤدي إلى “تسرّب” حمض الهيالورونيك في البشرة، وإلى تسريع تدهوره الطبيعي.

إنّ هذه الظواهر مجتمعة تؤدي تدريجياً إلى جفاف البشرة وظهور التجاعيد وبقائها في 8 نواحٍ رئيسيّة في الوجه: خطوط الجبهة، وخطوط العبوس بين الحاجبين، والخطوط الرفيعة والتجاعيد في الزوايا الخارجية للعينين، والتجاعيد العمودية في الوجنتَين، والتجاعيد في الأجزاء العلوية والجانبية من الأنف، وخطوط الابتسامة، خطوط الشفة العليا والخطوط التي تمتد من زوايا الفم إلى الذقن.

لقد أتاح هذا الفهم الجديد لشيخوخة البشرة التوصّل إلى ابتكار بارز: لقد وجد قسم العلوم لدى Dior طريقة لترسيخ الخلايا الجذعية على مستوى DEJ وبالتالي تقليل تدهور وفقدان حمض الهيالورونيك. ومع هذا الاكتشاف، تفتح Dior باباً جديداً لإمكانية عكس علامات التقدم في السن الواضحة وبالتالي، تدارك المستقبل.

2. Dior Capture Totale Hyalushot: مُركّز من المكونات النشطة القويّة، مع وضع مُحدّد لاستهداف كافّة التجاعيد.

تتخطى Dior حدود العناية بالبشرة وتكشف عن Dior Capture Totale Hyalushot: الحل المُكثّف الأول لإحداث تغيير فوري، ومُستمر، وملحوظ في البشرة.

  • A) المركب المؤلّف من نوعين من أحماض الهيالورونيك والحاصل على براءة اختراع من Dior، بتركيز يعادل ذاك الموجود في 3 حقن احترافية. لإضفاء تأثير الملء الفوريّ، تجمع تركيبة Hyalushot بين نوعَين من أحماض الهيالورونيك ذات الوزن الجزيئي المرتفع والمنخفض. من أجل تقوية حاجز البشرة واحتجاز الماء، تمّ تطوير حمض الهيالورونيك ذو الوزن الجزيئي المرتفع في شكل متشابك، وبالتالي فهو أكثر مقاومة للتدهور من حمض الهيالورونيك التقليدي. وبالتالي، تتضاعف ديمومته في قلب طبقات البشرة الخارجيّة بمقدار 3 مرّات. بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار حمض الهيالورونيك ذو الوزن الجزيئي المنخفض لقدرته على التغلغل في طبقة البشرة الخارجيّة بشكل أعمق بحيث يُعزّز تجدّدها عن طريق تسريع عمليّة تزايد الخلايا الكيراتينية وهجرتها.
  • B) القوة التجددية لزهرة الـLongoza ذات التخمير المتعدد لمظهر شبابيّ واضح ودائم. تنمو زهرة الـLongoza في حديقة Dior Garden في مدغشقر، وتتمتّع بخصائص تجدّديّة، وهي تُشكّل النبتة الرمزية لمستحضرات Capture Totale. وتجدر الإشارة إلى أنّ زهرة الـLongoza ذات التخمير المتعدد، المتواجدة في مستحضر Hyalushot، تحتوي على 85 جزيئاً مضادًا للشيخوخة لتعزيز ترسيخ الخلايا الجذعية (+94% )، الأمر الذي يضمن تماسكًا أفضل في الموصل الجلدي البشروي، مثل جدار خلوي يقاوم الفقدان السريع لحمض الهيالورونيك في الأدمة. وبالتالي، تتمّ حماية وإطالة أمد نوعيّة البشرة والمظهر الشبابيّ المرغوب فيه.

3. تتميّز التركيبة بتأثير شدّ البشرة الفوريّ، براحة فائقة.

احتراماً لمعايير الامتياز لدى “ديور” Dior، تطلّبت تركيبة Hyalushot‏ إجراء 120 اختباراً لتوفير الفعالية القصوى. ومن أجل تحقيق ذلك، تضمّ التركيبة أيضاً مزيجاً من البوليمرات النباتية ذات تأثير شدّ البشرة الفوري. يتعرّض الوجه يومياً لأكثر من 10 آلاف حركة تؤدّي إلى إضعاف مرونة البشرة. يتمحور هذا المركّب حول “البولولان” Pullulan، وهو عبارة عن عديد السكاريد قادر على إنشاء شبكة يمكنها مقاومة هذه الحركات. تتيح لك هذه المادة الحفاظ على مرونة البشرة وحركتها الطبيعية ( يتمّ الحفاظ على أكثر من 56% من الحركات الطبيعية ).

4. تصميم فائق التطوّر: طريقة وضعٍ أكثر دقة بـ 200 مرة للحصول على نتائج أكثر استهدافاً

التصميم الأنيق لـ Capture Totale Hyalushot مستوحى من عالم الجماليات الطبية. يمتدّ أنبوبه الانسيابيّ بطرفٍ رفيع للغاية، بحيث يستهدف أنواع التجاعيد الثمانية بشكل مثالي ويضع العلاج بدقة في التجاويف والأخاديد على بشرة الوجه. تقنية وضعٍ بسيطة وسريعة وفعّالة للحصول على نتيجة فوريّة مدهشة.

  • تجاعيد أقلّ بنسبة 45%
  • بفضل قوّته غير المسبوقة، يُعتبَر Capture Totale Hyalushot أيضاً حلاًّ مكمّلاً للعلاجات الاحترافية.
  • يعتبر 89% من النساء أنّ استخدام Hyalushot يطيل من فعالية علاجاتهنَّ الاحترافية.
  • أفضل ثنائيّ لتعزيز شباب البشرة Le Sérum وHyalushot الجديد
  • فعالية معزَّزة مع Capture Totale Le Sérum: يتم وضعه كثنائيّ مع العلاج البارز في مجموعة Capture Totale. بظرف شهرٍ واحد فقط، تصبح البشرة ناعمة ومشرقة أكثر شباباً بمقدار الضعف.
  • بشرة أكثر نعومةً بمقدار الضعف بظرف شهرٍ واحد

تم اختبار المستحضر في المختبر، وتم إثبات فعاليته على مجموعة متنوّعة جداً من المستهلكين تغطّي المعايير الكاملة. وقد ثبتَ أنّه يعمل على ما يلي:

  • – 6 تصنيفات ضوئية للبشرة
  • – لدى النساء والرجال
  • – لدى مجموعة واسعة من الأعمار
  • – كلّ أنواع البشرة ، حتى الأكثرها حساسية
  • – 8 أنواع بارزة للتجاعيد

المكوّنات ذات مصدر طبيعي بنسبة 97%، وتركيبته العالية الأداء تعزّز النعومة بشكلٍ يوميّ.

تحتوي هذه “الحقنة الشبابية” على ما يعادل ثلاث حقن من حمض الهيالورونيك، وهي فعالة في مناطق مختلفة من الوجه تغطّيها التجاعيد، ويبلغ سعرها أقلّ بأربع مرات تقريباً من تكلفة حقنة احترافية واحدة. في انعكاسٍ مثاليّ للرغبات الجماليّة لدى الأجيال المختلفة، يسمح Capture Totale Hyalushot بتحقيق حلم الحصول على بشرة ناعمة ومثالية وشبابية دائماً، بسهولة أكثر من أي وقت مضى.

5. أيقونة جديدة، الحليف الأمثل للبشرة المثاليّة في كلّ الأوقات

يُعتبَر Hyalushot مستحضراً ضرورياً يومياً جديداً، وهو يتناسب مع روتين الجمال الخاص بـ Capture Totale على أساسٍ يوميّ.

1. يوضع DIOR CAPTURE TOTALE Anti-Pollution Super Potent Cleanser لتنظيف البشرة.

2. يوضع DIOR CAPTURE TOTALE Intensive Essence Lotion لتحضير البشرة من أجل تلقّي العلاج.

3. يوضع DIOR CAPTURE TOTALE Serum لشدّ البشرة وتصحيح علامات التقدّم بالسن الظاهرة بشكلٍ عميق.

4. يوضع DIOR CAPTURE TOTALE Hyalushot على كلّ منطقة للتجاعيد من أجل ملء كلّ أنواع التجاعيد المستهدفة، والحفاظ على نعومة البشرة وتجنّب ظهور علامات التجاعيد.

5. يوضع مستحضر La Crème لتمليس البشرة وشدّها.

بفضل حجمه المحمول، صُمِّم Hyalushot لمرافقتك بشكلٍ يوميّ. أبقيه في متناول اليد للحصول على نتائج فورية في أيّ وقت من اليوم. ضعيه فوق المكياج من دون المخاطرة بتمشيح مستحضر الأساس.

من أجل التعبير عن فعالية Hyalushot الكاملة ورؤيته للجمال العالمي، اختارت “ديور” Dior “جيسو” Jisoo، نجمة البوب الكورية الشهيرة. بصفتها سفيرة الموضة والجمال لدى دار “ديور” Dior، تجسّد الفنانة المتعدّدة المواهب روح Hyalushot بشكلٍ مثاليّ: تتطلّب حياتها السريعة الوتيرة ومسيرتها المهنية بشرة مثالية. يتميّز Hyalushot بفعاليّة نقيّة مركَّزة في أنبوب محمول، وهي تشكّل حليفتها للحصول على جمال رائع على الفور، في أيّ مكان وفي أيّ وقت.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه