تركيبة جديدة للمستحضر الاستثنائي Hyaluronic Acid 2% + B5 من The Ordinary

170

تحافظ شركة The Ordinary على مكانتها بصفتها من رواد الابتكار والتجديد في القطاع، وذلك من خلال التزامها الصارم بالقيم التي اعتمدتها منذ تأسيسها. لم تكن الابتكارات التي تقترن باسم علامة The Ordinary التجارية مقتصرة على تركبيات المنتجات فحسب، بل انعكست أيضاً على جوانب أخرى، مثل الأسعار، والشفافية، والفاعلية. The Ordinary هي علامة تجارية تُمارس نشاطاتها استناداً إلى أبحاث المختبرات والمصادر العلمية، ولا تكتفي بتوفير المكوّنات الفعالة للسوق بأسعار معقولة فحسب، بل تجدد تركيبات المنتجات الحالية كلما أبصر ابتكار جديد النور.

استكشاف تأثير حمض الهيالورونيك

كانت المكوّنات الفعالة للعناية بالبشرة مثل حمض الهيالورونيك متوافرة بالفعل في وقت إطلاق شركة The Ordinary، ولكن العديد من العلامات التجارية لم تركز على جانب تثقيف العملاء بشأن وظائف تلك المكوّنات. حمض الهيالورونيك هو من مكونات العناية بالبشرة التي لا غنى عنها منذ سنوات عدة. عندما قدمت شركة The Ordinaryمستحضر Hyaluronic Acid 2% + B وأطلقت عليه هذا الاسم، أصبحت اللغة التي كانت معروفة فقط بين أوساط “عملاء منتجات العناية بالبشرة المثقفين” وخبراء القطاع متداولة بين عامة الجمهور، في إطار ما يُسمّى بتأثير حمض الهيالورونيك.

تطوير مستمر

تلتزم شركة The Ordinary دوماً بتقديم أجود منتجات العناية بالبشرة وجعلها متاحة للجميع بسعر مناسب؛ مما يعني أن المكوّنات لا تُحدد بناءً على السعر، وإنما على أساس الجودة التي تعتمد بدورها على عوامل عدة مثل: الأصالة، والاستخدام العملي، والابتكار، والأسعار المعقولة التي تناسب كل شرائح المجتمع. تؤمن The Ordinary بأهمية الملاحظات التي تتلقاها من الجمهور بغض النظر على المستوى الرائع الذي وصلت إليه تركيباتها، وذلك في إطار رحلتها لتقديم أفضل منتجات العناية بالبشرة وتوفيرها للجميع؛ فهناك دائماً متسع للابتكار.

أجرت شركة The Ordinary بعض التحسينات على مستحضرها الأكثر مبيعاً، Hyaluronic Acid 2% + B5 وقدمته في صورة أفضل كثيراً. هل تتساءلون كيف قامت الشركة بذلك؟ نفَّذت الشركة هذه العملية من طريق الإنصات الجيد لملاحظات العملاء في إطار التزامها بتقديم أفضل التركيبات بأسعار مناسبة. ولولا ملاحظات العملاء وحرص العلامة التجارية الدائم على تحري الأمانة عند تقديمها، لما حققت The Ordinary كل هذه النجاحات المذهلة. لهذا تم تطوير تركيبة Hyaluronic Acid 2% + B5 الأصلية لتقديمها بقوام مُحسَّن وغير دبق، وتحتوي على 5 أشكال من حمض الهيالورونيك تعمل معاً على ترطيب البشرة وتنعيمها وتعزيز امتلائها على الفور، بالإضافة إلى السيراميد الذي يساعد في دعم حاجز البشرة ويحافظ على مخزون الترطيب فيها على مدار اليوم. وبعد أربعة أسابيع من الاستخدام، مرتين يومياً ستلاحظون تحسُّناً كبيراً في مستويات مرونة البشرة.

تركيبة أفضل للمنتَج الأكثر مبيعاً

يُعد Hyaluronic Acid 2% + B من المستحضرات الفريدة التي طرحتها شركة The Ordinary، ولا يزال محتفظاً بمكانته بين المنتجات الأكثر مبيعاً على مستوى الجمهور. وعلى الرغم من مدى حب الجمهور لهذه التركيبة في الآونة الأخيرة، هناك فرصة دائمة للتحسين وتقديم التركيبة في صورة أفضل، أخف قواماً، وأسهل في امتصاص البشرة لها. وعند استخدام هذه التركيبة مرتين يومياً في مدة أقل من أربعة أسابيع، سيلاحظ المستخدمون اختفاء الخطوط الرفيعة الجافة أسفل منطقة العين وتجاعيد الابتسامة حول الفم.

أضاف مصنّعو التركيبات في شركة The Ordinary عنصر السيراميد إلى التركيبة الجديدة والمُطوّرة؛ وهو جزيئات هيدروفوبية تساعد في تشكيل حاجز واقٍ على سطح البشرة، مما يحد من فقدان البشرة للماء. يُعد السيراميد من العناصر الأساسية في حاجز البشرة، ويتركز داخل الحاجز الدهني للبشرة، ويساعد في حجز الماء داخل البشرة، وهو أمر ضروري للحفاظ على حاجز البشرة وحمايته. ويساعد هذا الأمر في الحفاظ على ترطيب البشرة وحمايتها من أي عناصر خارجية. ستظل البشرة في حالة ترطيب دائم طوال اليوم مع تعزيز امتلائها الفوري، بفضل الأشكال الخمسة المختلفة من حمض الهيالورونيك وعنصر السيراميد؛ إذ تعمل هذه المكوّنات معاً بفاعلية فائقة لتحقيق ذلك.



اقرأ المقال من المصدر