تريد شعر أطول وأكمل؟ يقول الخبراء أن هذه هي منتجات نمو الشعر التي تعمل بالفعل

لحسن الحظ ، لا تتطلب بعض أفضل منتجات نمو الشعر علاجًا مع طبيب أمراض جلدية أو اختصاصي أمراض الشعر – مما يعني أنه يمكنك الحصول على شعر أطول وأكثر سمكًا في المنزل مباشرةً. مع وضع ذلك في الاعتبار وسوق العناية بالشعر المتطور باستمرار ، يمكن للمرء أن يتخيل أن هناك مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة في الوقت الحالي. هذا يجعل فهم ما سيعمل بالفعل أكثر صعوبة. لذلك قمنا بالاستعانة بثلاثة خبراء لتقييم أفضل منتجات نمو الشعر التي ستحصل على النتائج المرجوة.

قابل الخبراء

  • الدكتورة نازانين سعيدي هي طبيبة أمراض جلدية حاصلة على شهادة البورد ومقرها فيلادلفيا ومتخصصة في جراحة الليزر وطب الجلد التجميلي.
  • هيلين ريفي هي أخصائية في علم الشعر ومصففة شعر معتمدة من مجلس الإدارة وأحد مؤسسي ماركة العناية بالشعر Act + Acre.
  • دان هودجدون هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Vegamour لصحة الشعر.

لنبدأ في البداية بمناقشة سبب معاناة شخص ما من تساقط الشعر – أو إبطاء نمو الشعر – في المقام الأول ، بدءًا من الجنس. يقول Hodgdon: “كان هناك افتراض تاريخي بأن تساقط الشعر هو مصدر قلق للذكور ، وهذا ينعكس في الحلول التقليدية المتاحة” ، مما يعزز ليس مفاجئًا أن المستهلكين يبحثون عن المنتجات التي تصمم نهجهم لمعالجة تساقط الشعر عند النساء على وجه التحديد. ويضيف: “إن تساقط الشعر عند النساء شائع بشكل لا يصدق – أكثر من 80٪ من النساء سيعانين من تساقط الشعر في مرحلة ما من حياتهن ، وأكثر من 40٪ من المصابات بالثعلبة هن من النساء”.

“العديد من العوامل المختلفة يمكن أن تسهم في تساقط الشعر” ، كما يقول ريافي ، الذي يسرد العمر ، ومستويات التوتر ، والنظام الغذائي ، والمرض ، والاختلالات الهرمونية ، أو حتى تراكم المنتجات كأسباب محتملة. وتابعت أن التمييز بين سبب تساقط الشعر أمر أساسي ، حيث يمكن أن تختلف طرق العلاج بشكل كبير. يرى Hodgdon أن بعض الحالات مثل تساقط الشعر أو تساقط الشعر الكربي (تساقط الشعر المؤقت بعد نوبة من الإجهاد الشديد) يمكن أن يكون لها تأثير أيضًا.

ما هي منتجات نمو الشعر؟

يصف Hodgdon هذه الفئة بأنها “[products] التي تساعد على تعزيز ودعم دورة نمو شعر صحي “- تحفيز بصيلات الشعر بشكل أساسي. يشرح خبراؤنا أن معظم المنتجات تتطلع إلى معالجة سبب أو عرض واحد ، والذي يصنفه Hodgdon في واحدة من فئتين: العلاجات الموضعية والقابلة للابتلاع – وقد شهدت الأخيرة ، كما يقول Reavey ، نموًا هائلاً لدعم الشعر الصحي من الداخل.

لماذا يجب دمج منتجات نمو الشعر

“الحلم هو شعر صحي طويل كثيف. بصفتي طبيب أمراض جلدية ، أقول لمرضاي أن الشعر الصحي يبدأ بفروة رأس صحية ، “يقول السعيدي. إذا كنت تعاني من قشرة الرأس ، أو حكة في فروة الرأس ، أو صدفية في فروة الرأس ، فعليك أن تبدأ بمعالجة ذلك أولاً. إذا كانت هذه الحالات مزمنة ، فتحدث إلى طبيب أمراض جلدية يمكنه مساعدتك في السير على الطريق الصحيح لشفاء فروة رأسك “.

ما هو أكثر من ذلك ، تؤكد Reavey أنه حتى خيارات التصميم الخاصة بك يمكن أن تلعب دورًا في تساقط الشعر ، خاصة في مناطق معينة من فروة رأسك. “قد يرى الشخص أن خط شعره أصبح أرق بشكل واضح ، أو أن جزء أكبر من فروة رأسه أصبح واضحًا من خلال فراقه ،” تلاحظ. “تشمل المؤشرات الشائعة الأخرى شعورك بأن ذيل الحصان أقل امتلاءً أو أنك تتساقط شعرًا أكثر من المعتاد في الفرشاة.”

المكونات الرئيسية التي يجب أن تبحث عنها في منتجات نمو الشعر

سواء كنت تبحث عن منع أو علاج علامات تساقط الشعر ، قد تكون خطوتك الأولى هي التشاور مع طبيب أمراض جلدية أو متخصص في علاج الشعر لتحديد السبب الجذري ووضع خطة للخطوات التالية. يوصي الساعدي بنظائر البروستاجلاندين للمساعدة في تعزيز النمو أو استكمال نظامك الغذائي بالبيوتين.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه