تريد نجمة “أبوت الابتدائية” كوينتا برونسون تغيير طريقة تفكيرك في الجمال

نيويورك. هناك الكثير من الأشخاص المختلفين يتجولون بالعديد من الأساليب المختلفة ، مجرد كونهم أنفسهم. أعتقد أن هذا جميل جدًا. لا أستطيع أن أقول نفس الشيء عن لوس أنجلوس. أعتقد أن جميع الناس في لوس أنجلوس ألقوا نظرة ، وخاصة خلال السنوات العشر الماضية ، وقع الجميع في نفس المظهر. لكن نيويورك ، في كل مرة أذهب فيها إلى هناك ، أشعر بالإلهام من أسلوب الجميع في الشارع والجميع يبدو جميلين بالنسبة لي. أشعر بمزيد من الجمال في نيويورك. أنا أحب المشي هناك.

لنفترض أنه لا يمكنك استخدام سوى ثلاثة منتجات للعناية بالبشرة أو التجميل لبقية حياتك. من هم و لماذا؟

كريم أولاي المشرق للعين لأن لدي عيون كبيرة ولدي أكياس كبيرة تحت تلك العيون الكبيرة. أرتديها في الصباح وهي ترطب المنطقة حقًا ، لكنها أيضًا تبدو أكثر إشراقًا. أنا أذهب إلى غرفة الكاتب كثيرًا ، ووجه جديد ولا أرتدي مكياجًا ، ومن المهم بالنسبة لي أن أشعر أنني لا أبدو متعبة ، لكنني لا أريد وضع المكياج.

ثم قلم الحواجب. أنا حقًا أحب العلامة التجارية Anastasia Beverly Hills لأن لديهم قلم حواجب رائع مائل قليلاً.

و عطري وهو مارك جاكوبس ديزي. هذا عنصر أساسي بالنسبة لي ، لدرجة أنني أمتلك حجم السفر الصغير الصغير عندما أذهب إلى أماكن أخرى ولا يمكنني أخذ أكبر. هذه هي رائحة توقيعي.

ما هي طريقتك المفضلة لأخذ لحظة لنفسك؟

مجرد أن أكون في المنزل ، ألعب ألعاب الفيديو وأسترخي مع قطتي. وأحيانًا أشاهد مقاطع فيديو موسيقية قديمة. لقد فعلت ذلك الليلة الماضية مع كتابي. في الواقع ، لقد عدنا للتو إلى المنزل وشاهدنا مقاطع فيديو موسيقية قديمة. هذا شيء أستمتع به ، مثل مقاطع فيديو Ludacris القديمة ، و Alien Ant Farm ، و Blink 182 ، و Britney Spears ، و Gwen Stefani ، في تلك الحقبة. إنه حنين كبير بالنسبة لي وملهم أيضًا.

إذا كان بإمكانك تغيير شيء واحد حول تصورات الجمال ، سواء على وسائل التواصل الاجتماعي أو في هوليوود ، فماذا سيكون؟

إنه شيء آمل أن أفعله به ابتدائية أبوت، وهو وجود أربع نساء في نفس البرنامج أشعر حقًا أنهن جميلات بطريقتهن الخاصة. لا يتعين عليهم جميعًا أن يبدوا متشابهين أو حتى قريبين من المظهر حتى يتم اعتبارهم جميلين. تختلف آفا كثيرًا عن باربرا ، وهي مختلفة تمامًا عن ميليسا ، وبالطبع تختلف كثيرًا عن جانين. ولكن لديك هؤلاء النساء الأربع اللواتي يبدون مثل النساء العاديات وهذا أمر مهم بالنسبة لي – لإظهار الأشخاص الذين يبدون مثل الأشخاص العاديين على الشاشة ، والذين يبدون مختلفين عن بعضهم البعض ، ولا يزالون يُنظر إليهم على أنهم جميلات ، ولا يزالون يجعلون الجمهور يقع في حب لهم لانهم جميلات.

كل امرأة في برنامجي رائعة. قد لا يكونون نموذجًا رائعًا لمعايير الجمال ، لكن بالنسبة لي ، يمثلون النساء في حياتي وأعتقد أنهن لا يصدقن. ومن المهم بالنسبة لي أن أكون قادرة على إظهار شكل المرأة الحقيقية.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه