“تصرف بنضج. احترام الناس “: فلورنس بوغ تتخذ موقفا ضد عار الجسد

لدى فلورنس بوغ بضع كلمات لتقولها للرجال الذين يشعرون بالراحة بفخر وفضح أجساد النساء علنًا. خضعت شخصية الممثلة للتمحيص بعد أن ارتدت ثوبًا ورديًا شفافًا من فالنتينو في عرض الأزياء الراقية للعلامة التجارية في روما خلال عطلة نهاية الأسبوع. في بحر من المشاهير ، حيث كانت الحمالات والتنانير الصغيرة هي القاعدة ، كانت بوغ – أو بالأحرى ثدييها بشكل أكثر تحديدًا – شعر المتصيدون عبر الإنترنت أن لديهم الحق في التعليق عليها. والأمر الأكثر كآبة هو أن فلورنسا كانت تعلم أن ذلك سيحدث.

قالت النجمة التي كانت متحمسة لارتداء الفستان الشفاف بلون باربيكور لهذا الموسم: “لم يكن هناك أي تعليق على ذلك”. “ما يثير القلق هو مدى فظاظة بعض الرجال. لحسن الحظ ، لقد تعاملت مع تعقيدات جسدي التي تجعلني ، أنا … أدرك تمامًا حجم صدري ولست خائفًا منه “.

محتوى Instagram

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

واستطردت بوغ لتستشهد بالنساء القويات اللواتي نشأت حولهن لمساعدتها على “العثور على القوة في ثنايا [her] هيئة. أن تكون صاخبًا بشأن الشعور بالراحة ، “وأضافت أن مهمتها كانت دائمًا أن تضع إصبعها الأوسط على أي شخص يتوقع منها تغيير جسدها ليتوافق مع فكرته حول ما هو جذاب. رسالتها الدائمة؟ “تصرف بنضج. احترم الناس.” هذه المرة ، غمر قسم التعليقات الخاص بها بدعم من ممثلين بارزين ، مثل نيكولا كوجلان (“أعشقك”) وأريانا ديبوز (“الاحترام. الفترة”). في غضون ذلك ، نشر آخرون ببساطة: “حرروا الحلمة”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه