تعرّفي على شخصيّتك من شكل أنفك

يعتمد الكثير من الأشخاص على قراءة قسمات الوجه، أو ما يُسمّى بـ “علم الفراسة”، ويقول الخبراء إن هذا حقيقي ومبني على نظريات علمية، تسمح بالتعرف أكثر على شخصية من يقف أمامك من خلال عينيه وأنفه وشفتيه وخدّيه وذقنه، كما يُمكنّك من خلالها كشف رغباته ونقاط ضعفه.

ويؤكد خبراء في هذا المجال أنهم قادرون على فهم شخصيات الأفراد من خلال شكل أنوفهم، وذلك بحسب تقرير لموقع “تايمز أو إنديا”، وبالتالي إليك ما يقوله شكل أنفك عن شخصيتك:

– الأنف الكبير: يقول الخبراء إن الأشخاص الذين لديهم أنوف ضخمة بفُتحات كبيرة وطرف مستدير، يتميزون بأنهم عمليون ويتمتعون بمستويات ذكاء عالية، وهم مستقلون إلى حد كبير، ومعروفون بالغرور، ويحبون أن يكون لهم رأي في كل شيء. كما إنهم يجدون صعوبة في قبول المساعدة من أحد، ويريدون أن يكون لديهم شعور بالقوة والسيطرة على كل شيء، إنهم يحبون التخطيط للأشياء ويرغبون في أن يصبحوا أسياداً ورؤساء لأنفسهم.

– الأنف الصغير والمستدير: إذا كان لدى الشخص أنف مستدير وصغير، فهو مهتم ومتفائل ومُحبّ وواسع الخيال. كما قد يكون مشحوناً عاطفياً وفي بعض الأحيان متقلّب المزاج، ولكنه قادر على إضفاء البهجة لتمتعه بالحنان. ويرى الخبراء أن أصحاب الأنوف الصغيرة يتمتعون بشخصية حازمة وقوة إرادة، ويخطّطون بدقّة، لكن يمكنهم في بعض الأحيان إظهار عناد الأطفال.

– أنف الصقر: إذا كان لديك شكل أنف الصقر، فأنت من الذين يحبّون أن يعيشوا الحياة وفقاً لشروطهم الخاصة. ويرى خبراء علم الفراسة أن أولئك الأشخاص واثقون ومستقلّون ومتسلّطون، ويمكن أن يبدوا في بعض الأحيان متعجرفين ومتفاخرين، لكنهم في الحقيقة يحبّون أن يشعروا بالاحترام والأهمية ولا يطلبون أي موافقة من الآخرين.

– الأنف العريض والمكتنز: الأشخاص الذين لديهم هذا الشكل من الأنف هم أذكياء وعاطفيون وحذرون جداً، ومعروفون بأنهم كرماء وحسّاسون وأذكياء ولطفاء وسريعو البديهة، لكنهم أيضاً سريعو التفكير، ولديهم قوة خيال ومواقف حازمة وقوية في طرح الأفكار بسرعة، بحسب علماء الفراسة.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه