تعلمي بالخطوات كيفية تطبيق مكياج سموكي آسر

من الطبيعي إلى الدرامي: مكياج العيون السموكي هو كلاسيكي حقيقي وطريقة رائعة لجذب الانتباه إلى عينيك. هذا النوع من مكياج العيون يليق جداً بالسهرات الشرقية خلال الشهر الفضيل، خصوصاً أن المرأة العربية تشتهر بعينيها الكبيرتين بحيث يلق بها هذا النوع من الجمال. اليك بالخطوات كيفية تطبيق مكياج سموكي.

1 STEP

Eyeshadow primer

قاعدة ظلال العيون هي ضرورة مطلقة لمكياج عيون طويل الأمد وخالي من العيوب. يضمن سلاح الجمال السري هذا بقاء ظلال العيون في مكانه. عندما يتعلق الأمر بالعيون الدخانية، فهذا أمر بالغ الأهمية لأن التركيز ينصب على عينيك!

2 STEP

Light eyeshadow as a transition shade

ابدأي بظلال عيون خفيفة وفرشاة مزج. عند إنشاء عين سموكي، يجب عليك دائمًا العمل من الضوء إلى الظلام. هذا يجعل من السهل مزج الألوان معًا.

3 STEP

Define the shape with eyeshadow

خذي ظل عيون متوسط اللون وابدئي بتطبيقه على خط الرموش السفلي، وامزجي اللون في الزاوية الخارجية للعين. بهذه الطريقة، ستتجنبين مزج عينك السموكي بعيدًا جدًا حتى لا تناسب شكل عينك. ثم قومي بتوصيل الزاوية الداخلية والخارجية للعين من خلال التظليل في الثنية.

4 STEP

Apply dark eyeshadow

وللإنتهاء، ضعي ظل العيون الداكن على جفنك المتحرك والزاوية الخارجية للعين. امزجي الألوان المتوسطة والداكنة معًا للحصول على انتقال أفضل.

5 STEP

Mascara with stunning volume effect

احصلي على عيون تخطف الأنفاس مع ماسكارا مميزة. تضيف الفرشاة الصغيرة تأثيرًا كثيفًا مثيرًا، مما يخلق رموشًا أكثر كثافة دون تكتل.

6 STEP

Expressive smokey eyes for the evening look

من السهل تكثيف مظهر عيونك الدخانية. ما عليك سوى أخذ ظل عيون أغمق وتطبيقه على غطاء عينيك وخط الرموش السفلي للحصول على تأثير مشتعل.

7 STEP

Apply eyeliner

إن إضافة محدد العيون يجعل رموشك تبدو أكثر سمكًا، وهو جزء حيوي من أي عين سموكي! ضعي كحل على طول خط الرموش العلوي والسفلي، وامزجيه بفرشاة للحصول على مظهر دخاني. قومي بإبراز ظلال العيون اللامعة الخفيفة في الزاوية الداخلية للعين وتحت الحاجب.

8 STEP

Alluring eyes with a cat-eye effect

احصلي على تأثير عين القطة الجذاب من خلال نشر كل رمش من الزاوية الداخلية للعين إلى الزاوية الخارجية لإضفاء مظهر لافت.

2.

3.

4.

5.

6.

7.

8.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه