تقنية تحديد العيون هذه هي السر لإيقاظ العيون المتعبة

رسم فنان المكياج بيتر فيليبس نقرات دراماتيكية من محدد العيون الأبيض على عارضات الأزياء في عرض أزياء ديور لربيع 2022 في وقت سابق من هذا العام لتكملة لوحة ألوان المجموعة من المعدن والألوان البيضاء. قالت شركة Philips سابقًا: “المجموعة أكثر انسيابية وأقل رسومًا” مجلة فوج. “مكياج العيون السوداء سيجعلها أكثر كلاسيكية ، والأبيض يجعلها أكثر إشراقًا.”

هذه التقنية مفضلة لدى المشاهير أيضًا. تأمل فيكتوريا بيكهام أنها “لا تستطيع أن تمضي يومًا بدونها” باستخدام Instant Brightening Waterline Pencil من علامتها التجارية التجميلية التي تحمل اسمها. يقول بيكهام: “من النادر جدًا أن أحصل على قسط من الراحة طوال الليل ، ولكن بفضل هذا ، لا أحد يجب أن يعرف”. “الظل المحايد يوازن أي احمرار على طول خط الماء الخاص بي ويضيء بياض عيني. أنا أعتبره جزءًا من روتين العناية بالبشرة. إذا كنت أتخطى المكياج ، يمكنك أن تثق في أنني لا أتخطى قلمي الفوري لتفتيح البشرة. أحب أن أسمي هذه اللحظة السحرية في روتيني “.

سواء كنت تفضله للارتداء اليومي أو للتألق ، فإن ضربة قلم الرصاص تخلق الوهم بالعيون المضيئة بأقل جهد. أدناه ، تسوق العديد من أفضل خيارات محدد العيون المائي للاختيار من بينها.

قلم مائي من فيكتوريا بيكهام بيوتي

اختيار بيكهام وأهارون الأفضل ، لن يوجهك قلم الرصاص هذا إلى الخطأ. يتكون من الصبار والجينسنغ ، وهذا لا يحيد الاحمرار فحسب ، بل يهدئ ويرطب خط الرموش في وقت واحد. ما هو أكثر من ذلك ، يقول أهارون أن هذا القلم الرصاص العالمي “يأتي في ظل كريم جميل يرضي حتى لون البشرة الداكن.”

قلم مائي من فيكتوريا بيكهام بيوتي

28 دولارًا

فيكتوريا بيكهام بيوتي

شانيل لو كرايون كحل قلم تحديد العيون المكثف في 69 شار

تصنع شانيل بعض أدوات تحديد العيون المفضلة لدينا ، لذلك نحتفظ بظلها اللامع ، تشار ، في قمة اهتماماتنا. إنه عاري ناعم وخوخي بلمسة نهائية شبه غير لامعة يمكن أن يوفر اللون النهائي بالكاد لإضاءة خفية.

ربما تحتوي الصورة على: Pencil

شانيل لو كرايون كحل قلم تحديد العيون المكثف في 69 شار

مستحضر Diorshow Khôl Pencil بلون 009 White Khôl

خذ صفحة من دليل Philips عن طريق التسوق لشراء محدد العيون الذي استخدمه في عرض Dior المذكور أعلاه. طبق الظل 009 White Khôl لما أسماه “حجاب أبيض رمادي” على خط الماء وجذر الرموش. يتميز القلم الكريمي برأس مزج لتخصيص مظهرك بشكل أكبر.

مستحضر Diorshow Khôl Pencil بلون 009 White Khôl

قلم تحديد العيون Rock ‘N Kohl من شارلوت تيلبوري في خدعة العين

يجب على محبي كحل شارلوت تيلبوري في ظلال كلاسيكية مثل الأسود والأزرق أن يمسكوا بظلها اللامع. صُمم قلم الرصاص لإضفاء الاتساع والامتلاء على العينين ، وهو مملوء بمسحوق اللؤلؤ المسحوق لترطيب البشرة وتنعيمها عند وضعه – ناهيك عن أنه مقاوم للماء لمدة تصل إلى 14 ساعة.

ربما تحتوي الصورة على: Pencil

قلم تحديد العيون Rock ‘N’ Kohl من شارلوت تيلبيري في خدعة العين

قلم جلوسير رقم 1 باللون الأبيض النقي

في السوق لهذا الكحل الأبيض الناصع؟ أضف هذا القلم اللامع إلى عربة التسوق. تهدف تركيبته الكريمية التي تدوم طويلاً إلى تعبئة لكمة جريئة لضربات الألوان الزاهية المطبقة على خط الماء أو في أي مكان آخر تريد خطًا محفورًا محددًا.

ربما تحتوي الصورة على: Pencil

قلم جلوسير رقم 1 باللون الأبيض النقي

سورات الجمال ضوء داخلي باتون

فكر في هذا الكحل من Surratt Beauty باعتباره اثنين في واحد لا غنى عنه للعيون المضيئة. يتميز أحد الجانبين بصبغة خط مائي تقليدية تعمل على تقليل الاحمرار ، في حين أن الجانب الآخر عبارة عن قلم تمييز متلألئ ذهبي اللون لإضافة تلميح من التوهج إلى الزوايا الداخلية أو عظم الحاجب.

سورات الجمال ضوء داخلي باتون

Chantecaille Eye-Brightening Kajal – عارية

يقول أهارون: “إنه ناعم ، ينزلق بسهولة وله ظل وردي ناعم جميل حقًا ويعمل بشكل جيد مع الزوايا الداخلية”. يعني الصبار المميز في الصيغة أنه لا ينبغي أن يسبب تهيج خط الرموش بينما يضيء بياض عينيك.

كاجال لتفتيح العين من Chantecaille – عارية

جيليان ديمبسي كحل كحل بلون أبيض FTA

عندما سألنا فنانين مكياج المشاهير عن أفضل كحل ، جاءت صيغة جيليان ديمبسي بناء على توصية من رومي سليماني. غني بمزيج من زبدة الشيا وكلا من زيت الجوجوبا والمارولا ، ويمتد الصباغ بدقة ناعمة. ضعي الظل ، FTA White ، لفتح العينين ومقاوم للماء.

ربما تحتوي الصورة على: Pencil

جيليان ديمبسي كحل كحل بلون أبيض FTA

قلم تفتيح العين تريش ماكيفوي

يوصف قلم Trish McEvoy بأنه لون وردي فاتح شاحب ، وهو ذلك المنير الخافت الذي كنت تبحث عنه. بالتأكيد متعدد المهام ، يمكن استخدامه لإبراز الزوايا الداخلية وعظام الحاجب أيضًا.

ربما تحتوي الصورة على: Pencil

قلم تفتيح العين تريش ماكيفوي

ميك أب فور إيفر أرتيست قلم رصاص في 500 بيسك بلا حدود

تعتبر أقلام الرصاص الملونة المتنوعة من ميك أب فور إيفر ضرورية لحقيبة مكياج السفر ، لأنها مصممة مع وضع العيون والشفاه والحواجب في الاعتبار. لا يمكنك أن تخطئ في الظل العاري ، Boundless Bisque ، لتعويض أي احمرار في العين.

ربما تحتوي الصورة على: القوس وقلم الرصاص

ميك أب فور إيفر أرتيست قلم رصاص في 500 بيسك بلا حدود



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه