تم التحقق من Vogue: هذا المصل SkinCeuticals هو منتج Gold Standard Vitamin C

اسأل خبير العناية بالبشرة الموثوق به عن أفضل مصل فيتامين سي ومن المحتمل أن يذكروا SkinCeuticals CE Ferulic. في الواقع ، عندما اخترنا أطباء الجلد للحصول على الأفضل في السوق ، أطلق عليه الدكتور كوري إل هارتمان لقب “المعيار الذهبي”.

طبيب الأمراض الجلدية الحاصل على شهادة البورد الدكتور فيكي رابابورت كان لديه نفس التأكيد. وتقول: “أصبح حمض الفيروليك CE المنتج القياسي الذهبي لمضادات الأكسدة التي يوصي أطباء الجلد وغيرهم من المتخصصين في العناية بالبشرة باستخدامه كل صباح كوصفة طبية للحصول على بشرة صحية”. “إنه أكثر بكثير من مجرد مصل فيتامين سي يحتوي على أكثر 3 مضادات أكسدة نفعية متوفرة في العناية بالبشرة اليوم.”

ولكن بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بالعناية بالبشرة يتحدثون ، فإننا نستكشف ما يعنيه هذا حقًا – ولماذا قد تستبدل فيتامين سي الحالي بهذا؟ في هذه الدفعة من مجلة فوج تم التحقق منه ، دعنا نكشف النقاب عن ما يجعل هذا المصل رائعًا للغاية.

SkinCeuticals CE Ferulic

  • ما هذا: مصل فيتامين سي الحاصل على براءة اختراع مدعوم بحمض الأسكوربيك وفيتامين هـ وحمض الفيروليك للحماية من الضغوطات البيئية ومكافحة الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتغير اللون.


ما هي المكونات الرئيسية؟

يوصي الخبراء بدمج فيتامين سي في روتينك لمعالجة فرط التصبغ وبهتان البشرة والعلامات الداكنة أو ترهل الجلد. فكر في الأمر على أنه المنتج الذي يجب أن يحصل عليه كل شخص في روتينه لتعزيز بشرة شابة بفضل خصائصه المضادة للأكسدة التي يمكن أن تقلل من ضرر الجذور الحرة. يشرح رابابورت الأمر على هذا النحو – موضحًا سبب أهمية استخدامه لبشرة صحية: “الجذور الحرة هي ذرات غير مستقرة يمكنها إتلاف الخلايا ، بما في ذلك إتلاف جدار الخلية والحمض النووي. وهذا بدوره مرتبط بالشيخوخة. لذلك ، مضادات الأكسدة هي مضاد للشيخوخة. تحدث الجذور الحرة بعد التعرض لأشعة الشمس أو التلوث أو التعرض للدخان ، وجميع الأشياء الطبيعية التي نتعرض لها يوميًا “. يتم تعزيز هذه الحماية من خلال فيتامين E الغني بمضادات الأكسدة في هذا المصل أيضًا.

ثم ، هناك حمض الفيروليك الذي يسميه رابابورت “عجائب نباتية جوهرية” تكمل فوائد مضادات الأكسدة للفيتامينات المذكورة أعلاه. “هذه المكونات البطل ميجا وات تعمل معًا بشكل تآزري للبحث عن جميع الجذور الحرة التي تتراكم في بشرتك يوميًا لتمنحك بشرة أكثر تناسقًا وممتلئة ممكنة باستخدام مصل” ، كما تقول. “تعمل هذه المكونات في CE Ferulic معًا لتقليل الضرر الذي يلحق بالخلايا لإبطاء عملية الشيخوخة وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.”

هل يمكن لأي شخص استخدام SkinCeuticals CE Ferulic؟

باختصار ، الجواب هو نعم: يقول رابابورت إن أي شخص يمكنه استخدام هذا المصل المشهود ؛ استمرار “[she] يعطيها ل [her] المرضى ذوي البشرة الجافة أو المختلطة أو الدهنية أو فائقة الحساسية دون تردد “.

ربما تحتوي الصورة على: نص ، وملصق ، وزجاجة

على سبيل المثال ، في تجربتي الشخصية للمصل ، فوجئت بقوامه الخفيف والحريري الذي ، بالنسبة لي ، كأنه زيت تقريبًا. شعرت بإحساس خفيف بالوخز عبر بشرتي العادية إلى الدهنية ، لكن لم يكن لدي أي مشاكل مع الجفاف أو التهيج بمفرده أو مقترنًا بمنتجات أخرى في روتيني. ثم هناك الممثلة سيدني سويني التي تعتمد عليها لعلاج بشرتها الحساسة والمختلطة. في كتابها لأسرار جمال فوغ ، تتذكر محاولتها معالجة نوبات حب الشباب الكيسي ، على الرغم من أنها تشارك المصل الآن كجزء من نظامها للحفاظ على هدوء بشرتها.

يكشف طبيب الأمراض الجلدية الدكتور كريس تومايسان ، الذي لديه تركيبة البشرة المعرضة للاحمرار والوردية ، عن جزء من روتينه كوسيلة “لتعزيز الكولاجين لمحاربة الخطوط الدقيقة / التجاعيد ، ويساعد أيضًا على تلاشي أي فرط تصبغ قد أصابني من البثور.” حتى مجلة فوجهاميش بولز المحرر الدولي المتجول هو معجب بهذه الصيغة – اكتشفها من خلال طبيب الأمراض الجلدية الخاص به الدكتور أنتوني كالمون.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه