جعلني TikTok من شرائه: بلسم تشوه البشرة الذي يعمل أيضًا كبودرة

بعد استخدام بودرة البلسم غير الواضحة ، بدا أن كل مراجع صادفته قد ترك بشرة متجانسة ومشرقة لا تزال تبدو مثل بشرتهم الطبيعية – ولكن أفضل. لذلك ، أدناه ، جربتها بنفسي لمعرفة ما إذا كان الأمر يستحق الضجيج حقًا. (تنبيه المفسد: إنه كذلك). اقرأ للحصول على الوجبات الخمس الرئيسية.

تأكد من التمهيد مسبقًا

مثل أي منتج مكياج ، سترغب في تجهيز وجهك قبل استخدام المسكن. نظرًا لأن الصيغة هي لمسة نهائية من البلسم إلى البودرة ، فهذا يعني أن البشرة ستترك بلمسة نهائية غير لامعة أكثر من تلك الندية. إذا كنت ترغب في مواجهة ذلك ، أقترح استخدام مصل ومرطب مرطب مسبقًا ؛ لقد استخدمت قطرات ندى البطيخ من Glow Recipe و Tatcha’s Dewy Skin Cream قبل التطبيق.

كل شيء في أطراف الأصابع

يحتوي المنتج على قوام البلسم ، لذا من الأفضل تسخينه بأطراف أصابعك ثم وضعه عليه ، مما سيساعد على إذابته في الجلد. (استخدم المبدعون الآخرون أيضًا الإسفنج والفراشي بنتائج نهائية ناجحة.) مع إعداد بشرتي ، انزلق على المنتج – باللون 2 – وكان تطابقًا مثاليًا ، ويمتزج بسلاسة مع بشرتي. إذا لم تكن متأكدًا من الظل الذي يجب أن تحصل عليه ، فلا داعي للقلق: فهي مرنة وستتكيف مع لون بشرتك إن لم تكن مطابقة تمامًا (اللون 3 ، على سبيل المثال ، كان داكنًا قليلاً بالنسبة لي ولكن لا يزال من الممكن أن يعمل).

بودرة بلسم دانيسا ميريكس بيوتي يونيفرسال Yummy Skin Blurring

ربما تحتوي الصورة على: مستحضرات تجميل ومكياج للوجه

بودرة بلسم دانيسا ميريكس بيوتي كولور 2 Yummy Skin Blurring Balm

يمكنك تحقيق التغطية

بالمقارنة مع كريم الأساس أو الكونسيلر ، فإن بلسم الجمال أخف من حيث التغطية ؛ أود أن أقول إنه أقرب إلى مرطب ملون. من خلال تطبيق طبقة واحدة ، تمكنت من تكوين تغطية بسهولة — الضرب أكثر قليلاً في المناطق التي تحتاجها (بشكل أساسي حول منطقة خدي ، والتي تعاني من احمرار شديد). نظرًا لأنه يجف حتى يصبح مسحوقًا ، كنت قلقًا من أن بناء المنتج قد يجعله متكتلًا – لكن لم يكن هذا هو الحال.

ربما تحتوي الصورة على: مستحضرات تجميل

دانيسا ميريكس بيوتي كولور 6 بودرة بلسم تشويش البشرة اللذيذة

ربما تحتوي الصورة على: مستحضرات تجميل ومكياج للوجه

بودرة بلسم دانيسا ميريكس بيوتي كولور 10 Yummy Skin Blurring Balm

لا تشعر بالحاجة إلى ضبطه

بلسم الجمال له بالفعل لمسة نهائية تشبه البودرة ، لذا تجنبي وضعه بمزيد من البودرة. نظرًا لأن بشرتي في الجانب الأكثر جفافاً ، فأنا عادةً لست معجبًا كبيرًا بالتشطيبات غير اللامعة – لذا لإضفاء مزيد من اللمعان على البشرة ، قمت بتطبيق ضغط خفيف من زيت الوجه على عظام وجنتي ، فقط لإضافة بعض اللمعان مرة أخرى إلى الجلد (بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضًا وضع قلم تمييز سائل). إذا كنت تتنقل ، فأنا أحب أن هذا المنتج لا يتطلب أي إعداد (يمكنك فقط التمرير والمغادرة). على مدار اليوم ، وجدت أنه يتحكم في الزيت أيضًا – لذلك سيعمل بشكل جيد بشكل خاص على أنواع البشرة الدهنية.

نعم ، يمكنك وضع المنتج فوقها

لإنهاء حقيقي اختبار القيادة ، ثم جربت وضع بودرة برونزر (بواسطة Benefit Cosmetics) وأحمر الخدود الكريمي (بواسطة Rare Beauty) فوق بلسم التشويش لمعرفة كيفية تفاعله مع التركيبات الأخرى. كلا المنتجين يمتزجان جيدًا معها. بالتأكيد ، مسحوق البلسم ليس بالتأكيد ما ستستخدمه للحصول على وجه كامل من التألق – ولكن ما أنا عليه كنت تركت وجهًا طبيعيًا جدًا ، وبالكاد بدوت وكأنني أرتدي أي شيء على الإطلاق. أليس هذا هو الهدف اليومي المثالي؟

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه