جوليا فوكس تأخذ بنطالًا منخفض الارتفاع إلى كل المستويات المنخفضة الجديدة في مدينة نيويورك

تواصل جوليا فوكس اختبار حدود الموضة منخفضة الارتفاع بزوج آخر من بنطال العانة الذي لا يمكنني أن أفترضه سوى البقاء على جسدها بمزيج من المواد اللاصقة والشعوذة. شوهدت في الخارج في مدينة نيويورك وهي ترتدي بنطالًا جلديًا منخفضًا ومنخفضًا ومنخفضًا وقطعة علوية من البيكيني مع ما يبدو أنه نوع من حذاء القمر عالي الكعب (على الرغم من أنني لا أستطيع التأكد). أيا كان ما تقوله عنها ، فمن الواضح أننا لا نستطيع التوقف عن الحديث عن خيارات ملابس فوكس الجريئة ، والتي أحترمها تمامًا.

تظهر صور Instagram أن Fox انضم إليه بيع الغروبكريستين كوين ، التي كانت ترتدي فستانًا أصفر أفضل وصف لها بأنها بيغ بيرد أنيقة ، و ربات البيوت الحقيقيات في بيفرلي هيلز الابنة أميليا جراي هاملين ، التي كانت ترتدي الجينز وقميصاً أبيض مضلع بدون أكمام. إنها موضة ، لا تطرح أسئلة.

محتوى Instagram

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

لم يتضح لي أبدًا مدى جدية فوكس في التعامل مع نفسها أو مظهرها. على سبيل المثال ، نشرت هذا الزي الخاص على Instagram ، كما تفعل غالبًا. باستثناء هذه الصورة تم تحريرها لتضمين النصف الخلفي من الحصان في الأحذية المطابقة لذلك يبدو أن فوكس هو قنطور الموضة. “مزلقة” ، علقت على الصورة. وعلق كوين على المنشور ، “يا إلهي أنا أحب”.

محتوى Instagram

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه