دار لويس فويتون تكشف النقاب عن مجموعة LV Mirage المتكاملة

تطرح دار “لويس فويتون” مجموعة LV Mirage المصمّمة خصيصاً للاحتفال بالمناسبات الخاصة وأوقات الصحبة الجميلة من الصباح حتى المساء. تشديداً على الأناقة، والبراعة الحِرفية، والحداثة التي تنفرد بها كل مجالات التخصّص لدى الدار، تشتمل المجموعة على ملابس جاهزة، ومنتجات جلدية، وأحذية، وإكسسوارات، وعطور. تطل عليكِ المجموعة بقطع يمكن تنسيقها معاً للحصول على إطلالات كاملة بدرجات ألوان هادئة تشمل البورغندي، والوردي، والذهبي؛ لتجسد المعنى الحقيقي للأناقة الخالدة.

تتألق الحقائب بتصميمات أيقونية ولمسات مميزة تُضفي عليها حركة. تشمل الأشكال الرئيسة لفترة الصباح حقيبة Coussin BB وحقيبة الكتف Loop المصمّمة على شكل هلال من الجلد المدبوغ باللون الأحمر البوردو. صُنعت كلٌ من حقيبة Cluny Mini وحقيبة Alma BB من جلد إيبي الطبيعي باللون البيج، وتتألق حقيبة Twist West وحقيبة Nano Alma بجلد إيبي باللون الأحمر البوردو. تُزيّن الحقائب المخصّصة للسهرة بتفاصيل رائعة من الكريستال، سواء كانت حقيبة Capucines Flower Crown المزيّنة بحافة تحمل لمسات من شعار العلامة التجارية، أو حقيبة Twist West المصنوعة من جلد إيبي باللون البيج والمزيّنة بقفل معدني برّاق، أو حقيبة Capucines Mini LV Mirage المصنوعة من الجلد باللون الذهبي الفاتح والمرصّعة بالكريستال بالكامل لترسم شعار زهرة البرسيم.

تستمد الملابس الجاهزة مصدر إلهامها من مجموعة موسم ربيع وصيف 2024. تصميمات فضفاضة وخفيفة تجمع بين الرقي والبساطة. فساتين بنمط قميص يتوسطها حزام تأتيكِ بأطوال مختلفة لتُضفي لمسة أنثوية، أما التنانير متعددة الطبقات الأكثر طولاً فتمنحكِ إطلالة جذابة بالغة الرقة. تتألق قطع عدة، مثل: قميص كلاسيكي وبلوزة ضيقة بشعار العلامة التجارية على نسيج التوال الحريري المصبوغ الفاخر. وتُضفي التطريزات الزخرفية لمسة احتفالية. صُمّمت قطع منفصلة، مثل: السراويل المزوّدة برباط قابل للتضييق والقطع العلوية الفضفاضة، من نسيج حريري متعدد الطبقات ويمكن ارتداؤها طوال العام.

وتتألق تشكيلة من الأحذية بلمسات مميزة. تنفرد مجموعة Blossom بكعب مُستوحى من شعار الزهرة وتضم أحذية مزوّدة بسير حول الكاحل وأحذية مفتوحة من الخلف – منها حذاء مدبّب جديد – وتعود إلينا مجدداً بتطريزات على قماش ساتان نيود أو أسود وبارتفاعين مختلفين للكعب. يأتي حذاء Isola المفتوح من الخلف -الذي يشتهر بحلية LV Circle المستديرة المفرغة – محاطاً بترتر برّاق بدرجات اللونين الذهبي والبورغندي، وينفرد بتصميمين أحدهما مسطح والآخر بكعب قصير.

تنطلق مجموعة جديدة من المجوهرات الأنيقة Flower Crown لأول مرة على الإطلاق ضمن هذه المجموعة. ما بين الحداثة والأنوثة، يتألق قرط حلقي، وعقد كبير الحجم، وخاتم بتصميم مفرغ مصنوع من الذهب ومطعّم بأحجار الراين الوردي. وبالمثل، تُرصع قطع LV Iconic Strass بأحجار الراين الوردي داخل منحنياتها. في تباين بين اللونين الأحمر البوردو والوردي، تكتمل أناقة أي إطلالة يومية بأساور Buddy LV.

تحتفي مجموعة المجوهرات الراقية Color Blossom بشعار الزهرة المستدير والمدبّب المطعّم بحجر المالاكيت الأخضر البرّاق، وأحجار الألماس، وعرق اللؤلؤ، وتشتمل على قلائد متعددة الطبقات وأساور يمكن ارتداؤها في صفوف متراصة، وأقراط دبوسية مزدوجة، وخواتم.

من بين الإكسسوارات، نجد عصابة الرأس BB الجديدة التي تستعرض شعار الزهرة على نسيج حريري باللونين الوردي الباهت والبورغندي؛ لإضفاء لمسة لونية على أي حقيبة أو لارتدائها حول المعصم أو الرقبة. أقمشة فاخرة بألوان الموسم الجذابة، بدءاً من حمّالة صدر باندو بتصميم جديد مطرّز باللؤلؤ وصولاً إلى شال مزدان بنقشة جاكارد بلون متدرّج يتألق بلمسة ناعمة لامعة.

يستحضر عطر Ombre Nomade جمالاً مفعماً بالغموض يتجلّى في نفحاته الغنية بعود آسام في تركيبة من إبداع خبير صناعة العطور لدينا جاك كافالييه بيلترود. يأتي هذا العطر الأخاذ بلا حدود مع حافظة خاصة مناسبة للحمل أثناء السفر مزدانة بالحروف الأولى من شعار العلامة التجارية من الجلد اللامع.

بمناسبة إصدار مجموعة The capsule، نستعرض أحدث منتجاتنا الصوتية؛ السمّاعة المحمولة LV Nanogram من “لويس فويتون” المصمّمة لعشاق الارتقاء بتجربة الأناقة إلى آفاق جديدة. أضيفي لمسة رياضية أنيقة إلى إطلالتك مع ساعة اليد Tambour Street Diver التي تجمع بين سمات ساعات الغوص التقليدية والأناقة غير الرسمية. أخيراً، نقدّم ساعة لتزيين الطاولة في حقيبة سفر، التي تمثل ابتكاراً استثنائياً يتألف من ساعة بتصميم راقٍ تستقر داخل حقيبة سفر من القماش المزدان بشعار العلامة التجارية، في تصميم يجسد سمات “لويس فويتون” المميزة ويمزج بين الأناقة التقليدية والأداء العملي بلمسة عصرية.

نقدّم هذه المجموعة الأساسية خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط، كما تتوافر في بعض المتاجر المُختارة في جنوب غربي آسيا وأوروبا وعلى الموقع الإلكتروني لـ”لويس فويتون”: me.louisvuitton.com بدءاً من اليوم 22 شباط (فبراير) 2024. 



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه