دليل ماجي روجرز للشعر القصير والعناية بالبشرة المكونة من 6 خطوات

0

تقول ماجي روجرز ذات الوجه المكشوف عند الانتهاء من روتين العناية بالبشرة: “مظهر الجمال المفضل لدي هو بالضبط ما يحدث الآن ، وهذا ليس شيئًا”. “هذا نوع عندما أشعر بأنني أكثر جاذبية ، وأكثر مثلي.” تتحقق بشرتها جزئيًا من خلال نظام من ست خطوات يتكون من منظف عبادة Kiehl ، يليه مقشر Pharrell’s Humanrace ، ومرطب Isla ، وقناع Tata Harper المعزز للإشراق ، والذي تستخدمه مرة واحدة في الأسبوع أو نحو ذلك. لكن الخطوة الأكثر قيمة والأولوية لها؟ كريم واقي من الشمس. اختيار اليوم هو الصيغة الشفافة المرغوبة من قبل Supergoop !.

يعتنق روجرز العناية بالبشرة كعمل من أعمال الرعاية الذاتية – سواء كان الهدف هو المساعدة على الاسترخاء بعد يوم مليء بالأدرينالين في جولة أو مكافحة تفشي التوتر أثناء وجوده في مدرسة الدراسات العليا. يشير روجرز إلى أن “محاولة الحفاظ على تناسق منتجين كان أهم جزء في روتين العناية بالبشرة وحافظ على بشرتي من التوهج”.

تتذكر شعورها بالخوف من الجمال أثناء نشأتها ، على الرغم من أنها الآن حريصة على تجربة كيف تقدم نفسها للعالم. في الوقت الحالي ، يتضمن ذلك الشعر القصير ، الذي تقوم بتصفيفه عن طريق ترطيبه وتركه حتى يجف تحت باندانا أثناء وضع مكياجها. تقول: “لقد انجذبت دائمًا إلى androgyny ووجدت أن عرضي للجنس هو أمر مرن حقًا خاصة عندما يتغير شعري. لقد كان المكياج شيئًا يساعدني دائمًا في اللعب مع ذلك أو إبراز جوانب مختلفة من شخصيتي أو ما أجده جميلًا حقًا “.

ترطب الفتاة البالغة من العمر 28 عامًا شفتيها بقناع الشفاه من لينيج (توصية منتج حصلت عليها من هالسي ، وتستخدم أيضًا ككريم أسفل العين) ، وتختفي بقلم توم فورد ، وتهيئ حواجبها في مكانها مع ميزة جل مستحضرات التجميل. تقول: “إن المرور بهذه المراحل مع المنتجات وتغيير ما أؤكد عليه كان جزءًا كبيرًا من تطور جمالي”. في الوقت الحالي ، الأمر كله يتعلق بالعيون. “إن استخدام كحل يحتوي على القليل من اللون الأحمر أو الأرجواني هو شيء يساعد في إبراز عيني وبشعر قصير كان دائمًا مفيدًا حقًا ،” تلاحظ. بعد ذلك ، يضيف أحمر الخدود من Nars في Orgasm لمسة من الأنوثة ويغطي Le Volume de Chanel رموشها. “إذا كان لدي منتج تجميل واحد في جزيرة صحراوية لبقية حياتي ، فسيكون الماسكارا” ، هذا ما تأمل به – مستوحى من رموش Twiggy الشهيرة. “إنه يشعر بالمرح والتعبير ، وكان جزءًا مثيرًا من هذا السجل وهذا المظهر.”

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق