دليل Tiwa Savage لعلاج فرط التصبغ والمكياج النهاري

“نشأت في نيجيريا ، كان لدي صابون أسود لوجهي وزبدة الكاكاو في جميع أنحاء بشرتي” ، هذا ما قالته المغنية ومؤلفة الأغاني تيوا سافاج ، التي اعتادت على اتباع نهج غير مكتمل للعناية بالبشرة – لكنها غيرت لحنها منذ ذلك الحين. في الواقع ، شرعت نجمة Afrobeat في رفع مستوى روتينها أثناء الحجر الصحي. تشرح قائلة: “لقد بدأت البحث في الأشياء ومحاولة التخلص من تصبغ بلدي”. منذ ذلك الحين ، كانت النتائج متوهجة.

السماح مجلة فوج في أسرارها ، يبدأ نظام Savage للعناية بالبشرة باستخدام منظف وتونر رغوي من Dr. بعد ذلك ، كشفت عن مرطب مخصص من Sturm بنفسها: “إنها تأخذ البلازما من دمي لصنع كريم الوجه هذا من أجلي فقط –فقط لتيوا“، تقول بابتسامة. أخيرًا ، طبقة من واقي الشمس وضباب من جوهر ترطيب تاتا هاربر يكمل نظام بشرتها.

على مدى السنوات القليلة الماضية ، توقف Savage عن استخدام الأساس تمامًا ، حتى أثناء أدائه في الحفلات الموسيقية المزدحمة أو التقاط الصور. تشرح لي: “هذا شيء أخبرتني به نعومي كامبل: إنها لا تستخدم كريم الأساس ، أو بالكاد تستخدم كريم الأساس”. “[So] توقفت عن استخدامه. يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تعتاد على ذلك ، ولكن هذا هو المكان الذي تأتي فيه تلك الثقة الداخلية “.

تروي سافاج ، التي انتقلت من نيجيريا إلى لندن في سن الحادية عشرة ، عدم رؤيتها للفتيات بجمال بشرتها في ذلك الوقت. “لقد حاولت بالفعل تبييض بشرتي ، لذلك كنت أستخدم هذه المنتجات لتجعلك أفتح” ، كما تعترف. ولكن بمجرد أن اكتشفتها والدتها ، شجعت سافاج على احتضان جمالها الطبيعي وتقديره. يقول الرجل البالغ من العمر 41 عامًا: “الآن ، مع إدراج درجات لون البشرة الداكنة ، أصبح الأمر أسهل بكثير وأفضل بكثير”.

بالنسبة لروتين المكياج اليومي ، يبدأ كل شيء من خلال تحسين حواجبها. “حتى لو كان لدي فنان مكياج ، ما زلت أقوم بعمل حواجب بنفسي” ، كما تقول وهي تحدد أقواسها باستخدام الكونسيلر. بعد ذلك ، تصل إلى علاج البقع الملونة لمكافحة ندبات ما بعد حب الشباب. التقطت Savage العديد من حيل المكياج الخاصة بها من خلال دراسة تقنيات فنان الماكياج المحترفة وغالبًا ما تفعل بريقها الخاص. “لا أحد يعرف وجهك أفضل منك ؛ إذا استثمرت الوقت في العناية بالبشرة والمكياج ، أعدك – قد يبدو الأمر صعبًا ، [but] سوف تحصل على تعليق منه “.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه