“دي موا” علامة التجميل السويسرية الفاخرة تنطلق في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت “دي موا” De Moi، العلامة التجارية السويسرية المُتخصصة في مجال التجميل والتي تستخدم بشكلٍ محترف النباتات التقليدية والتكنولوجيا الحديثة لإنتاج مجموعة منتجات فاخرة وفعالة وعالية الأداء تُعزّز الجمال وتعود بالفائدة على المجتمع عن انطلاقها في السوق الإماراتية. تأسّست “دي موا” على يد “ديمي كوخ”، رائدة الأعمال متعدّدة الاستثمارات التي تشتهر بحبها للأعمال الخيرية والمُدرج اسمها ضمن قائمة “فوربس” لأكثر الشخصيات تأثيراً في العالم. جاءت فكرة “دي موا” من شغفها في نشر السعادة والحب من خلال خط إنتاج صديق للبيئة.

تسعى علامة “دي موا” إلى استخدام أحدث تقنيات العناية بالبشرة في دولة الإمارات، وذلك للاستفادة من خصائص ألفا أربوتين – أكثر مكونات مكافحة الشيخوخة تقدماً في العالم – بالإضافة إلى خصائص النباتات الفيليبينية التي تمّ اختبارها عبر الزمن. وتهدف “دي موا” إلى أنّ تكون الحافز وراء إحداث تغيير إيجابي في العالم من خلال خلق الوعي بشأن الإنفاق الواعي على المنتجات التي تعود بالفائدة على المجتمع مع التأكد من أنّ هذه المنتجات لا تضر بالحيوانات والبيئة. يتميز خط إنتاج “دي موا” بأنّه خالٍ من المواد الكيميائية القاسية وصديق للبيئة بشكلٍ عام، مما يساهم في إحداث فارق كبير، وفقًا لأولئك الذين جرّبوا بالفعل تلك المنتجات.

قالت “ديمي كوخ”، الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية “دي موا”: “يكمن الجمال في الطريقة التي تحب بها نفسك والآخرين. الجمال موجود في كلّ مكان. الجمال هو أنت”.

تتميز مجموعة “دي موا” الطبيعية الخالية من القسوة بأربعة منتجات ممتازة مُصمّمة لإعطاء نتائج حقيقية. بالإضافة إلى منتجها الخارق، سيروم العين من “دي موا”، الذي يعِد بتحقيق النتائج المرجوة في غضون ستة أسابيع، وسيروم البشرة فائق الترطيب، تشمل المجموعة أيضاً ألواح الصابون المصنوعة يدوياً للمناطق الحساسة.

بيو سيروم من “دي موا”: رموش + حواجب

تمّ إنتاج بيو سيروم من “دي موا” وتعبئته في سويسرا. يحتوي هذا السيروم على مكونات قوية وفعّالة لتحفيز نمو الرموش الرقيقة وشعر الحاجب، مع زيادة حجمها وطولها، للسماح لكِ برؤية العالم بعينين مثيرتين وجذابتين بشكلٍ طبيعي.

ونظراً لاحتوائه على المُكوّن الفعّال OM24، أثبت بيو سيروم من “دي موا” سريرياً قدرته على حماية وإصلاح وتنشيط تجديد الخلايا. وفي حين أنّه يعتبر مثالياً لأيّ شخص يرغب في تحسين طول وملمس وحجم الرموش والحواجب، إلا أنّه يمكن استخدامه أيضاً من جانب أولئك الذين يستخدمون وصلات الرموش كوسيلة للحصول على رموش وحواجب أكثر سماكة.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه