شعر Dua Lipa الوردي الساخن هو باربكور في أفضل حالاته

0

جديدة من جولة عالمية ، Dua Lipa لا ترتاح على أمجادها لفترة طويلة. بعد أن شاركت في عرض الأزياء الراقية في Balenciaga الأسبوع الماضي (إلى جانب نيكول كيدمان وكيم كارداشيان ، ليس أقل) ، عرضت المغنية للتو لونًا جديدًا للشعر في صور الحملة لأحدث مجموعتها مع Puma.

محتوى Instagram

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

كتب مصفف شعرها كريس أبليتون ، الذي شارك مجموعة مختارة من الصور التي التقطت خلف الكواليس من جلسة التصوير ، “الوردي تجعل الأولاد يغمزون”. لم يعد لون شعر الغراب الأسود أكثر من ذلك – حتى لو كان للتصوير نفسه فقط. (من المحتمل أن يكون الظل الوردي الغني والحيوي هو عمل باروكة شعر مستعار).

من خلال الاستفادة من اتجاه Barbiecore الحالي ، فإن الظل الجديد نابض بالحياة بشكل غير معتاد. لإعادة إنشاء ظل قوي مماثل مثل هذا ، انظر إلى Bleach London’s The Big Pink Super Cool Color ، وهو قناع ملون شبه دائم يوفر لونًا لامعًا (للشعر الذي تم تفتيحه مسبقًا) في 30 دقيقة فقط. إذا كان شعرك داكنًا ، فستحتاجين إلى التبييض أولاً لإنشاء عمق مماثل للون.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تجرب فيها المغنية ظلال أحمر الخدود في شعرها. مرة أخرى في أبريل 2020 ، صبغ صديقها في ذلك الوقت ، أنور حديد ، شعرها الأشقر البيروكسيد باللون الوردي. سرعان ما بدأ اتجاه إغلاق كبير: لفترة من الوقت ، كان الجميع يحاولون استخدام نغمات الفراولة. والآن ، إنها النغمة المثالية لإضفاء القليل من السطوع من الصيف إلى الخريف.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق