صيحات جمالية باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي 92

في 23 سبتمبر/ أيلول، تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي الـ92.. ولهذه الغاية، لا بد للمرأة أن تتألق بأجمل إطلالة تناسب هذه المناسبة الوطنية المهمة، وفي الوقت نفسه، تواكب فيها أجدد الصيحات الجمالية التي تمنحها مظهراً عصرياً رائعاً.. ولذلك، نرصد في هذا المقال، مجموعة مميزة من الصيحات الجمالية باللون الأخضر؛ لإطلالة احتفالية لافتة وأنيقة.
تابعي المزيد: كيفية تطبيق المكياج البرونزي؟

مكياج عيون مرصّع باللون الأخضر

مكياج عيون مرصّع باللون الأخضر- الصورة من حساب chiaraferragni على إنستغرام

مكياج العيون المرصّع بأشكاله المختلفة، من أبرز صيحات مكياج هذا الخريف؛ لذلك بإمكانك التألق بمظهر احتفالي جذاب جداً، من خلال اعتماد هذه الصيحة بأسلوب ناعم وراقٍ، باستخدام اللون الأخضر والأحجار الكريمة.. بحيث يكون مرتكزاً على خط أيلاينر أخضر عند ثنية العين، على أن يأتي مسحوباً إلى الأعلى عند الجهة الخارجية للحواجب.. رصّعي خط الأيلاينر بالأحجار الكريمة أو بحبات الشواروفسكي، وأضيفي حبة واحبة في وسط الجفن السفلي، مع تحديد العين بالكحل الأسود، ووضع طبقات عدة من الماسكرا.

أظافر غليتر باللون الأخضر

أظافر غليتر باللون الأخضر- الصورة من حساب nailartbysig على إنستغرام

لا تكتمل إطلالة اليوم الوطني من دون أظافر أنيقة ومتألقة، تضفي على مظهر المرأة لمسةً فخمة، وذلك باستخدام المناكير الأخضر الغليتر العريض، عند مقدمة الأظافر وعلى جهتها اليمنى، مع اعتماد قاعدة شفافة لامعة.. كما بإمكانك إضافة نقوشات ناعمة عند قاعدة الأظافر.

مكياج سموكي أخضر مع الكحل المجنّح

مكياج سموكي أخضر مع الكحل المجنّح (الصورة من حساب luisaelsesser على إنستغرام)

كما بإمكانك مواكبة صيحة المكياج السموكي باللون الأخضر، مع الكحل الأخضر المات المسحوب بأسلوب حاد إلى خارج العين، وإضافة بعض اللمعان الجذاب على خط الجفن العلوي؛ فهذا الدمج طريقة رائعة للحصول على مكياج عيون عصري تبهرين به الجميع.. وإلى جانبه، اعتمدي أحمر الشفاه النيود المات، ومكياج بشرة بتغطية متوسطة وبلون موحّد.

مكياج عيون نيون باللون الأخضر

مكياج عيون نيون باللون الأخضر (الصورة من حساب ira gelevey على إنستغرام)

ولمحبات الإطلالات الاحتفالية القوية واللافتة، بإمكانهن مواكبة موضة المكياج النيون، الذي يلاقي شعبية كبيرة؛ كونه يناسب جميع ألوان البشرة، ويضيء الوجه، كما أنه خيارٌ رائع للأعياد والاحتفالات.. وفي اليوم الوطني السعودي، بإمكانك اختيار مكياج عيون نيون بتدرجات الأخضر المات فوق الجفن العلوي وتحت العين، مع الأيلاينر الأسود المسحوب إلى أعلى خارج العين، وعند مدمع العين، إلى جانب الرموش الطويلة والكثيفة وأحمر الشفاه النيود.

صبغة الشعر الأخضر الزمردي

صبغة الشعر الأخضر الزمردي- الصورة من حساب cemeterystrut على إنستغرام

إذا كنتِ ترغبين في الاحتفال باليوم الوطني السعودي بإطلالة مميزة، تخرجين فيها عن المألوف، بإمكانك مواكبة موضة الشعر الأخضر الزمردي، الذي يعَد إحدى صيحات الشعر لهذا الخريف.. وإذا كنتِ ترغبين في اعتماده للعيد فقط، أو بشكل مؤقت، بإمكانك استخدام بلسم ذي صبغة خضراء يستمر لأسابيع قليلة فقط.
تابعي المزيد: طريقة تنظيف الرموش الإصطناعية



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه