صيحات مكياج تناسب شهر أكتوبر الوردي

بمناسبة شهر أكتوبر الوردي، الشهر العالمي للتوعية من سرطان الثدي، بإمكان المرأة أن تضفي على إطلالتها لمسة وردية تجعل وجهها أكثر إشراقاً وحيوية، وتبث في نفسها البهجة وتعزز من المشاعر الإيجابية لديها. وفيما يلي، نرصد لك مجموعة صيحات مكياج تناسب شهر أكتوبر الوردي، لتستوحي منها أجمل أفكار المكياج.
تابعي المزيد: أنواع كونسيلر فاخرة تجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات

موضة الأيلاينر المزدوج باللونين الزهري والأبيض

موضة الأيلاينر المزدوج باللونين الزهري والأبيض(الصورة من حساب byrdie على إنستغرام)

لا تزال موضة الأيلاينر المزدوج، تلاقي شعبية كبيرة ورواجاً، وهي ترتكز على رسم خط أيلاينر بلونين مختلفين. وبمناسبة أكتوبر الوردي، تألقي بصيحة الأيلاينر المزدوج باللونين الأبيض والزهري، من خلال تطبيق الأيلاينر السائل باللون الوردي على طول خط الجفن العلوي، وتمرير الأيلاينر الأبيض إلى جانب الأيلاينر الزهري.

موضة المكياج الزهري مع الأيلاينر الأسود بأسلوب عين القطة

مكياج عيون زهري مع الأيلاينر الأسود بأسلوب عين القطة(الصورة من حساب nikki_makeup على إنستغرام)تسمية

من خلال خطوات سهلة وبسيطة، بإمكان الحصول على إطلالة أنثوية لافتة خارجة عن المألوف، ترتكز على ألوان مكياج متعارضة وغير مألوفة مع بعضها، ولكنها ستبدو رائعة جداً لا سيما بالنسبة إلى المرأة التي تميل إلى أساليب المكياج الجريئة. لذلك، استخدمي ظل العين الزهري على كامل الجفن العلوي وطبقي من ثم الأيلاينر الأسود على الجفن العلوي بأسلوب عين القطة، إلى جانب الروج الأحمر القوي.

موضة البلاش الزهري القوي على الخدين

موضة البلاش الزهري القوي على الخدين(الصورة من حساب hungvanngo على إنستغرم)تسمية

لقد احتل البلاش البارز والقوي على الخدين قائمة صيحات المكياج خلال الأشهر الأخيرة، وهو يشكل خياراً رائعاً لإطلالة المرأة خلال شهر أكتوبر الوردي، لأنه يمنح وجهها تدفقاً طبيعياً وتورداً جذاباً يجعل مظهرها مفعماً بالأنوثة والحيوية. لذلك، لا تترددي في مواكبة موضة البلاش الزهري القوي على الخدين باستخدام أحد أنواع البلاش ذات التغطية الثقيلة التي تدوم طويلاً.

موضة المكياج الزهري المات مع الأيلاينر الأسود الحاد

مكياج زهري مات مع الأيلاينر الأسود الحاد(الصورة من حساب zolotoira على إنستغرام)تسمية

سواء كنت تمتلكين بشرة بيضاء أو سمراء، بإمكانك الحصول على إطلالة عصرية جذابة بمناسبة أكتوبر الوردي، من خلال اعتماد مكياج مات باللون الزهري الموحد لكل من العيون والشفاه، بحيث يتم تظليل كامل منطقة فوق العين بظل العين الزهري المات القوي، مع تمرير ظل العين الزهري الخافت المات على خط الجفن السفلي، مع غمر العين وداخلها بالأيلاينر الأسود الحاد، والمسحوب إلى الأعلى خارج العين.
تابعي المزيد: مكياج ميرهان حسين كلاسيكي بلمسة عصرية)ح



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه