صيحات مكياج عيون لليوم الوطني السعودي 92

الأخضر الفاتح والمتوسط، الأزرق الفاتح والغامق، الأصفر، البرتقالي.. هي ألوان شعار اليوم الوطني السعودي، التي بإمكانك أن تعتمديها في أساليب مكياج عصرية، تتألقين بها خلال هذه المناسبة الوطنية المهمة.. وتلهمكِ خبيراتُ المكياج السعوديات صيحات مكياج عيون، نرصدها في هذا المقال، ترتكز على هذه الألوان الرائعة؛ لتكون إطلالتك في منتهي الجمال والجاذبية، في اليوم الوطني السعودي 92.
تابعي المزيد: كيفية تطبيق المكياج البرونزي؟

مكياج عيون باللون الأخضر المات، من نورة بوعوض

مكياج عيون باللون الأخضر المات، من نورة بوعوض (الصورة من حسابها على إنستغرام)

إذا كنتِ تحبين مكياج الزمن الجميل، تلهمك خبيرة المكياج السعودية نورة بوعوض، مكياج عيون لافتاً باللون الأخضر، يرتكز على تظليل كامل الجفن العلوي؛ وصولاً إلى عظمة الحاجب بظل العين الأخضر الحشيشي، وعلى الطرف الخارجي للجفون السفلية، مع الأيلاينر الرفيع جداً على طول منبت الرموش العلوية.. ولإطلالة فاتنة، اعتمدي أحمر الشفاه الأحمر المخملي.

مكياج عيون باللون الأزرق الفاتح والغامق، من سارة السبيعي

مكياج عيون باللون الأزرق الفاتح والغامق، من سارة السبيعي (الصورة من حسابها على إنستغرام)

كذلك، بإمكانك التألق بمكياج عيون أزرق نيلي، من وحي ألوان اليوم الوطني السعودي، على طريقة خبيرة المكياج السعودية سارة السبيعي، يرتكز على تظليل الجفون العلوية والسفلية بظل العين الأزرق الفاتح، ومزجه مع ظل العين الأزرق النيلي عند زاوية العين الخارجية بأسلوب السموكي، مع إضاءة مدمع العين ووسط الجفن العلوي باللون الأبيض.

مكياج عيون برتقالي مع الأيلاينر المجنح، من مودة محمد

مكياج عيون برتقالي مع الأيلاينر المجنح، من مودة محمد (الصورة من حسابها على إنستغرام)

اللون البرتقالي يعني النجاح، السعي، وتحقيق الطموح.. وبإمكانك التألق بمكياج عيون برتقالي عصري وجذاب لليوم الوطني السعودي 92، على طريقة خبيرة المكياج السعودية مودة محمد، تستخدمين فيه ظل العين البرتقالي بشكل مسحوب إلى خارج العين، مع الأيلاينر المجنح الذي يمتد على طول خط الجفون العلوية؛ وصولاً إلى خارج العين.

مكياج عيون باللون الأخضر والأصفر، من رغدة عيوني

مكياج عيون باللون الأخضر والأصفر، من رغدة عيوني (الصورة من حسابها على إنستغرام)

بإمكانك أيضاً التألق بمكياج عيون من وحي ألوان اليوم الوطني السعودي، على طريقة خبيرة المكياج السعودية رغدة عيوني، يرتكز على استخدام الكحل الأخضر على الخط المائي للعين، وتظليل الجهة الداخلية للجفون السفلية بظل العين الأصفر اللامع، إلى جانب تظليل الجفون العلوية بتدرجات اللون النيود الفاتحة والداكنة.
تابعي المزيد: طريقة تنظيف الرموش الإصطناعية



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه