طقوس عطرية راقية مع Dior Oud Rosewood

131

أعيدي اكتشاف Oud Rosewood مع هذه المجموعة من عطور Dior التي تضم 3 ابتكارات تكمّل بعضها البعض لتكوين طقس عطري: Oud Rosewood Eau de Parfum، عطر الشعر بالرائحة نفسها والزيت العطري Rose ÉlixirPrécieux . مجموعة عطور مزيّنة بأنماط ذهبية أنيقة تحمل توقيع الفنان بيترو روفو، مستوحاة من الجمال المهيب لحديقة التويلري الملكية. تحتوي هذه المجموعة العطرية على العطر عود روزوود Oud Rosewood بحجم 40 مل. إنه عطر خشبي ناعم وقوي في الوقت نفسه. يجمع بين روائح خشب الصندل الكريمية وقوة الروائح الخشبية. المستحضر الثاني هو عطر الشعر عود روزوود Oud Rosewood بحجم 40 مل. رشّي الرذاذ على شعرك مباشرةً أو على فرشاة الشعر لتغليف شعرك برائحة العود.

وأخيراً، هناك المستحضر Rose ÉlixirPrécieux، بحجم 3 مل، المصنوع من مواد أولية نفيسة تعزز روعة الورد الدمشقي. يمكن تطبيق هذا الزيت على نقاط النبض، أي المعصمين والعنق.

عطر Oud Rosewood

العطر Oud Rosewood يستحضر الصور والموسيقى وينعش الذكريات. عطر قوي مليء بالتناقضات القوية، التي تتجلّى خصوصاً في اندماج الروائح الحيوانية مع نعومة خشب الصندل، فتترك رائحة مميزة.

العطر Oud Rosewood هو أحدث إضافة إلى مجموعة عطور العود الخاصة بدار كريستيان ديور. فبعد العطر Oud Ispahan، الخشبي والزهري، والعطر Purple Oud، الخشبي والغني بالتوابل، تستمرّ الملحمة مع العطر Oud Rosewood.

رذاذ الشعر Oud Rosewood

رذاذ الشعر المعطّر من La Collection Privée Christian Dior يغلف الشعر برائحة كثيفة وغنية مع طبقة مُشرقة وجميلة.

ففي خطوة واحدة، يستطيع رذاذ الشعر المعطّر تعزيز جمال الشعر من خلال روائح خشب الصندل والروائح الخشبية. كما أن تركيبته المميزة تجعل الشعر ناعماً ولامعاً، مما يزيد من تألقه وروعته. رشّة واحدة من هذا الرذاذ كفيلة بتوفير سحابة سخية وخفيفة من العطر.

الزيت العطري Rose ÉlixirPrécieux

الزيت العطري Rose ÉlixirPrécieux يبرز روعة الوردة الدمشقية، لا سيما أن تركيبته غنية بتركيز عالٍ من المواد الأولية النفيسة التي اختارتها دار Dior بدقة.

يتم تطبيق الزيت العطري Rose ÉlixirPrécieux على نقاط النبض، أي العنق والجزء الداخلي من المعصمين ومنطقة أعلى الصدر.

دلّلي نفسك بهذا الزيت العطري الاستثنائي المستوحى من إرث دار “ديور”، والمحفوظ بشكل ثمين في قارورة زجاجية فاخرة تعكس البراعة الحِرفية في الدار.



اقرأ المقال من المصدر