ظلال آسرة لعينيك

84

لا تخلو أية حقيبة مكياج من علبة ظلال العيون. فهذه المستحضرات تُستخدم لإبراز جمال العيون باستعمال تركيبة الألوان المناسبة وتقنية التنفيذ الصحیحة، وتمنح عينيك مظهراً جذّاباً وآسراً. ثمة أنواع وموديلات متنوعة من ظلال العيون، ويعود إلى كل سيدة اختيار علبة الظلال التي تناسب لون عينيها وأسلوبها وشخصيتها. اخترنا لكِ مجموعة من أفخر وأحدث علب ظلال العيون التي يمكنك استخدامها لجعل نظراتك ساحرة وعميقة…

CHANEL Lumière Graphique Eyeshadow Palette

علبة ظلال آسرة ذات إصدار محدود من CHANEL، مستوحاة من سحر حقبة العشرينيات وفخامتها. خمسة ألوان متناقضة تتراوح من البيج البلاتيني إلى البرونز والأسود الحالك، مروراً بالبيج الوردي والأبيض الماسي، تقدّم التحية الى فساتين غابرييل شانيل المذهلة، وتتيح لك الحصول على مكياج آسر. يُذكر أنه تم ابتكار هذه الباليت خصيصاً لموسم أعياد 2023، ويمكن استعمال ألوانها المختلفة للحصول على إطلالات راقية وجذابة في حفلات نهاية العام.

Dior Backstage Eye Palette

لمناسبة نهاية العام، ابتكرت “ديور” علبة ظلال أنيقة وذات إصدار محدود مشتملة على 5 ظلال معدنية، ولا سيما تدرّجات النحاسي والفضّي، مع تركيز قوي للأصباغ ولمسات لمّاعة ونصف شفّافة ومخملية بحيث تستطيع كل امرأة ابتكار الإطلالة التي تتوافق مع مزاجها وأسلوبها وشخصيتها. علبة الظلال النحاسية تضمّ ألوان الذهبي والبيج والبنّي والعنّابي، فيما تحوي علبة الظلال الفضّية ألواناً باردة وعميقة مع لمسة بيضاء قزحية.

Hermès Le Regard d’Hermes

مجموعة مميزة من ظلال العيون من دار “هيرمس” تمنح النظرة ملمساً لما هو حقيقي، وتعطي العيون قوة استثنائية لتعبّر عن مزاجنا ومشاعرنا. ست مجموعات من الألوان وست رباعيات من ظلّ العيون، تمتاز كلها بدرجات لونية متناغمة تتراوح بين الطبيعية والحادّة، وتتضمن عدداً من الألوان الأسطورية لدى الدار. وتضمّ كل مجموعة ألوان ظلَّيّ دائريين وآخرين مربّعين في تشكيل هندسي مميز. علب الظلال ثمينة ودائرية على غرار كل ابتكارات “هيرمس”.

Huda Beauty Pretty Grunge

يعكس أسلوب الغرانج روح الجرأة والغموض عادة، لكن علامة “هدى بيوتي” قررت تطعيمه بلمسة تفيض فخامةً مع باليت ظلال العيون Pretty Grunge، التي تحتضن 18 لوناً غنياً بالأصباغ، بدءاً من الدرجات الكروميّة الميتاليكيّة وتلك البرّاقة الآسرة، وصولاً إلى الألوان الجذّابة غير اللامعة والكريميّة اللامعة. تتيح لك هذه الباليت ابتكار إطلالات مبهرة تشعّ جمالاً، علماً أنه يمكن تحديد نعومة المكياج أو كثافته عبر استخدام الألوان الفاتحة في الباليت أو الألوان الأكثر دكنةً التي تفيض جاذبية.

YSL Beauty Couture Mini Clutch Luxury Eyeshadow Palette

باليت مثالية لإطلالة عيون مميزة تفيض جرأةً. تأتي الباليت في عبوة مبطّنة ومصنوعة من الجلد الأسود، وتزدان بشعار العلامة الشهير باللون الذهبي، وتمتاز بتصميم مصغّر ينضح رُقياً. تحتوي الباليتات المتناسقة على أربعة ألوان راقية تُترجَم بإطلالات أخّاذة ترتقي بعينيك إلى مستويات جديدة. تكتنف كل باليت ألواناً مشبّعة وغنية بالأصباغ لتتيح لك ابتكار مجموعة واسعة من إطلالات المكياج التي تسرق الأنظار ليلاً نهاراً.

Sisley Phyto Eye Twist

إليك الحل الشامل لمكياج العينين. فهذا القلم الثوري من “سيسلي” يجمع في الوقت نفسه بين ظلال العيون وقلم رسم محيط العينَين والآيلاينر. طرفه “الجامبو” ينزلق لتلوين الجفون، وتطبيق المكياج بسهولة أو رسم خط عريض جداً. أما تركيبته ذات الملمس الانزلاقي فغنية بمكوّنات نباتية نشطة (الشاي الأخضر، الزنبق الأبيض، الكاميليا) وتحمي بشرة الجفون الرقيقة والحسّاسة. يُذكر أن أقلام الكحل هذه متوافرة بألوان عدّة، وتعزّز ظلالها المغناطيسية مظهركِ في لمسة واحدة.

Christian Louboutin Abracadabra Le Duo

ظلال عيون ذات ألوان جذّابة، بحيث تضمّ كل مجموعة لونين جميلين يتألقان ضمن علبة بتصميم مدبّب يتميز بتدرّجات الأحمر التي تعكس بصمة Christian Louboutin. وتبرز التشكيلة بثماني مجموعات لونية مختلفة تجمع بين الألوان الترابية العملية والحيوية والأحمر الجريء وتدرّجات الفضّي، بالإضافة إلى الألوان الدافئة والمشرقة، التي تتناغم بمزيج من التدرّجات المطفأة واللامعة لتمنح قواماً مثالياً بجودة عالية لتحديد شكل العيون وإضفاء لمسات من الإشراق والجاذبية عليها.

Anastasia Beverly Hills Sultry

& Modern Renaissance

أطلقت علامة Anastasia Beverly Hills إصدارات مصغّرة من مجموعتَيّ ظلال العيون الشهيرتين Modern Renaissance وSultry بتصميم جديد يتميز بحجمه الصغير الملائم للسفر. تتألق مجموعة ظلال العيون Modern Renaissance المصغّرة بتسعة ألوان ساحرة تشمل التدرّجات المحايدة ومشتقات اللون الأحمر الداكن الجذّاب، كما تتوافر الظلال بألوان مطفأة ومعدنية، لتمنح السيدات خيارات واسعة.

وتضمّ مجموعة ظلال العيون Sultry خمسة ألوان مطفأة مخملية وأربعة ألوان بتدرّجات معدنية جذّابة، ما يجعلها خياراً مثالياً للسيدات ممن يفضّلن إطلالة العيون الدخانية الجريئة.

Guerlain Ombres G 879 Glittery Tiger Eyeshadow Quad

علبة ظلال مميزة بإصدار محدود لمناسبة اقتراب احتفالات نهاية العام. الظلال مستوحاة من مملكة الحيوانات، بحيث تلتقي الألوان المتكلّفة مع نقوش الحيوانات الرائعة. أربعة ألوان نابضة تمنحك نظرة عصرية وأنيقة وآسرة. يجتمع اللون الأرجواني مع الوردي اللؤلؤي والأخضر الساطع والذهبي المعدني في علبة واحدة مزيّنة بدورها بالبرق اللمّاع وخطوط النمر الرائعة.



اقرأ المقال من المصدر