علامة CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY تطلق حملة جديدة احتفالاً بموسم الأعياد

75

حملة Miss Loubistar تستعرض تشكيلة مخصصة للأعياد

كشفت علامة CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY عن إطلاق حملتها الترويجية الجديدة Miss Loubistar بإلهام من متجرها المميز Louboutin Express لتواصل الاحتفال بموسم الأعياد، وذلك بعد إطلاق حملتي Miss Loubitree في متجرها في Galerie VérotDodat، وMiss Snowflake المميزة بأجواء شتوية استثنائية. وتحتفي الحملة بتشكيلة من الهدايا التي تشكل خياراً مثالياً للتعبير عن مشاعر الحب والامتنان لأفراد العائلة والأصدقاء والاحتفال بموسم الأعياد.

أفخر منتجات العناية بالجمال

تستعرض العلامة في متجر Louboutin Express مجموعة من أفخر منتجات العناية بالجمال تزامناً مع اقتراب موسم الأعياد، ما يوفر فرصة مثالية للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية مع تشكيلة مختارة من أبرز قطع العلامة الموسمية ومنتجاتها الأكثر مبيعاً.

باقة من الهدايا المثالية للاحتفال بموسم الأعياد

تدعو علامة Christian Louboutin عشاق العطور الفاخرة لاستكشاف تشكيلة العطور الأيقونية المميزة مع مجموعة متنوعة من أجمل النفحات.

كما توفر تشكيلة واسعة من مستحضرات تجميل العيون التي تلبي تطلعات عاشقات الأناقة والجمال، بما فيها مجموعة ظلال العيون Abracadabra La Palette وAbracadabr LeDuo الجديدة والتي توفر خيارات عديدة تضم لونين مميزين بإلهام من أناقة الأجواء الاحتفالية. أما قلم تحديد العيون Les Yeux Noir Oeil de Velours، فيمنح إطلالة جريئة ومميزة ويتناغم بلونه الأسود مع ماسكارا Les Yeux Noir Lift Ultima التي تضمن التألق برموشٍ غاية في الكثافة والطول.

وتبرز ضمن خيارات مستحضرات التجميل الفاخرة للعلامة تشكيلات أحمر الشفاه المميزة بألوانها المطفية التي توفر نعومة فائقة للشفاه، مثل BareRocococott أو الخيارات المتألقة بأجمل الألوان اللامعة والأنيقة مثل PrivateRed.

وتشكل مستحضرات التجميل من CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTYالمخصصة لموسم الأعياد هذا العام الخيار الأمثل للتألق بإطلالاتٍ فاخرة تلائم أناقة الأجواء الاحتفالية وفخامتها.

تشكيلة تقويم الأعياد الجديدة من Christian Louboutin

تقدم العلامة تزامناً مع قدوم عيد الميلاد، مجموعة من مستحضرات التجميل والعطور المختارة من أبرز ابتكاراتها الفاخرة لتشكل هدية مثالية للاحتفال بالمناسبة المرتقبة. وتعكس التشكيلة ألق Louboutin Express على شكل صندوق من الهدايا المنتقاة بعناية. ويضم الصندوق الفريد 24 قسماً على شكل مقصورات قطار، ويحمل كل قسم خياراً من أفخر مستحضرات التجميل والعطورات محدودة الإصدار والمميزة للعلامة. وتقدم تشكيلة تقويم الأعياد هدايا مثالية للاحتفال بأجواء البهجة طيلة شهر ديسمبر وصولاً إلى المفاجأة الأجمل بالتزامن مع حلول يوم عيد الميلاد.

وتتمنى Christian Louboutin Beauty موسماً مليئاً بمشاعر البهجة والسعادة لجميع عملائها الأعزاء وتدعوهم لاستكشاف تشكيلاتها المميزة والاستمتاع بألق Louboutin Express.



اقرأ المقال من المصدر