علامة LOEWE تطلق حملة جديدة تضم أحدث إضافاتها إلى تشكيلة Botanical Rainbow دائمة التوسع

أطلقت LOEWE حملةً جديدة لتشكيلة Botanical Rainbow، ومن أبرز منتجاتها LOEWE Earth، العطر المستوحى من العناصر التي تربط بين ما يبقى فوق الأرض وما يعيش تحتها، بين المرئي وغير المرئي، وبين ما يوحّد بين العالم الداخلي والخارجي للطبيعة. ويعكس العطر الجديد، الغني برائحة الأزهار والعنبر والمسك، هذا الرابط مع نفحات الترافل، الذي يتواجد تحت الأرض، مع الكمثرى والإليمي والميموزا والبنفسج. وتتميز عبوة العطر بزجاج شفاف مع لمسات حيوية من تدرجات اللون البنفسجي.

وتضم الحملة، التي تم تصويرها بعدسة Tyler Mitchell، الممثل Miguel Herrán وعارضة الأزياء Jeanne Cadeau، والموسيقيةAma Lou ، ومشاهير من عالم التجميل. وتُظهر الصور أجسام المشاركين بصفاء ووضوح مع زجاجة عطرٍ عملاقة تحتوي بدورها الابتكار الجديد للعلامة والمستوحى من الطبيعة والمحضر بمكوناتٍ طبيعية فقط. وتتناغم العناصر البشرية والطبيعة مع بعضها لينتج عنها أشكالٌ حيوية ومزينة بالرسومات وغنية بالمعاني.

كما يظهر المشاركون أنفسهم في الفيديو الترويجي، الذي يصوره Albert Moya، حيث يُظهرون مجموعةً من العواطف والمشاعر التي يختبرونها بشكل فردي أو جماعي، من خلال التركيز على الماء والبشرة. ويبتعد الفيديو عن المشاهد الحالمة والمثالية، حيث يتم تصويره في المناطق الطبيعية البكر في بحيرات Charcos de Quesa بفالنسيا، وDesierto de la Albanillaبمرسية. ويظهر خزان مائي كبير في بعض المشاهد، ليعزز الاحساس بالانتعاش الذي يمنحه العطر، مع دعوةٍ لاختبار إحساسه على الجلد والاستحمام في الطبيعة. وتجتمع معاني الشباب والجمال في رابطٍ مميزٍ مع الطبيعة.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه