عيون صفارة الإنذار هي أكثر صيحات مكياج العيون في الصيف

0

تقول الأسطورة أن إحدى حركات صفارات الإنذار ستجذبك إلى الأبد ، لذا فليس من المستغرب أن “عيون صفارات الإنذار” لديها TikTok تحت تعويذة.

تثبت الجمالية الجذابة ، وهي أحدث صيحات الجمال التي تنتشر إلى جانب أجنحة الشفاه و W أحمر الخدود ، أن TikTok تتوسل إلينا بشكل أساسي للإبداع في الماكياج. بريد-نشوةو عاد مكياج العيون الجريء بالانتقام ، لدرجة أن مبيعات محدد العيون الأسود زادت بنسبة 86٪ في شهري يونيو ويوليو ، وفقًا لبيانات المستهلك من Klarna ، وهي شركة معالجة مدفوعات التجارة الإلكترونية. عيون صفارات الإنذار الدخانية هي مظهر المكياج المثالي الذي يأسر المنصة الاجتماعية. ولكن ما هي حتى عين صفارات الانذار؟

من الناحية الفنية ، فإن عين صفارات الإنذار هي مظهر مرتفع لكل من مظهر كحل عين القط وعين الثعلب ، كما تقول فنانة المكياج مولي طومسون-توبريدي البهجة. “الفكرة هي جعل العيون تبدو أكثر إغراءًا ، بدلاً من عيون الظباء ، التي تكون أكثر نعومة” ، كما تقول ، مشيرة إلى بيلا حديد وأليكسا ديمي كأمثلة على عين صفارات الإنذار.

ومع ذلك ، يعتقد بعض خبراء التجميل أن المظهر أكثر من مجرد اتجاه مكياج. “عيون صفارات الإنذار هي الاهتزازيقول نيك لوجان ، مدير الفن والتعليم في Kevyn Aucoin Beauty.

محتوى TikTok

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

“نعم ، هناك بطانة ناعمة مدخنة بزاوية 360 درجة مع جناح أفقي لها ، لكن عيون صفارات الإنذار تدور حول الدخول في شهيتك وقوتك ؛ يقول لوجان: “تشعر بالثقة وتظهرها وأنت تخطو إلى الفضاء”. “إنها نظرة غامضة إلى حد ما.”

هذا ، بالطبع ، له علاقة كبيرة بمصدر المصطلح في المقام الأول. في الأساطير اليونانية ، كانت صفارات الإنذار في الأساس قاتلة نسائية: نصف نساء ، هجينة نصف طائر ، استدرجت البحارة إلى زوالهم من خلال الأصوات الجميلة لغنائهم. يهدف اتجاه عيون صفارات الإنذار إلى استحضار وهج صفارات الإنذار الجذاب … حسنًا ، ونأمل أن تكون النتائج أقل كارثية.

محتوى TikTok

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

إذا وضعنا الإغراء جانباً ، فإن عيون صفارات الإنذار هي اتجاه عملي للجمال: من السهل تحقيقه و إرضاء عالميًا. يقول ستيف كاساجيكيان ، فنان الماكياج العالمي في شركة Urban Decay Cosmetics ، “إنها طريقة أكثر تكميلًا لتطبيق الآيلاينر الخاص بك ، ويعمل فقط على شكل كل عين ، بما في ذلك العيون المغطاة” البهجة. “من خلال تغطية الجفون بنفسي ، تساعد هذه التقنية في إطالة وفتح العينين ، مما يعطي الوهم شكلاً أكبر للعين.”

محتوى TikTok

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

تقول طومسون توبريدي إن عيون صفارات الإنذار تتطلب أيضًا عددًا قليلاً جدًا من المنتجات. في الواقع ، على الرغم من مدى قدرتها على الصيانة العالية ، يمكن إنشاء عيون صفارات الإنذار باستخدام كحل أسود فقط وظلال عيون داكنة.

“المفتاح هو عدم وضع الكثير من منتج البطانة على مساحة الغطاء الفعلية ؛ أنت تركز بشكل أساسي على الزوايا الخارجية والداخلية “، كما تقول عن المظهر الأقل هو الأكثر. “هذا هو السبب في أن الاتجاه يناسب جميع أشكال العيون: لن يضيع قلم التحديد عندما تفتح عينيك!”

محتوى Instagram

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق