غوينيث بالترو الخلط بين اتجاه هيلي بيبر للعناية بالبشرة مع وضع الجنس

0

قد تكون Gwyneth Paltrow ملكة العافية ، لكنها تتسرب أحيانًا عندما يتعلق الأمر بمواكبة جميع اتجاهات الجمال والعناية بالبشرة.

جلست للدردشة مع هيلي بيبر للحصول على أحدث جزء من “Who’s in My Bathroom؟” للعارضة. سلسلة على موقع يوتيوب. في الحلقة ، تجاذب مؤسسا علامة التجميل التجارية من خلال صنع العصائر وأنظمة العناية بالصحة وأنظمة العناية بالبشرة.

بصدق ، كنا نعلم أن الشاي سوف ينسكب عندما ، أقل من دقيقتين ، كان بالترو يمزح بالفعل حول تنحير والد بيبر (لا ، حقًا). قال مؤسس Goop ، “أعتقد أنني أعرف والدك وأعمامك ،” قبل الكشف عن أنها عملت في فيلم مستقل صغير مع والد هايلي ، ستيفن بالدوين ، عندما كانت في العشرين من عمرها ، ووصفت التجربة بأنها “رائعة”. أجاب بيبر مرتاحًا ، “تخيل أن لديك قصة رعب مثل ،” كان ذلك فظيعًا ، “قبل أن يقفز Gywnnie مباشرة:” أو إذا كنت قد ضاجعت والدك في الحمام! ” اممم بلى.

على الرغم من أن بالترو كان سريعًا في توضيح الأمور ، قائلاً بضحكة: “لم أفعل! لم أكن!” هي فعلت اعترفي بزيف جنسي آخر عندما خلطت بين روتين العناية بالبشرة المزجج المصقول من Hailey Bieber وبين شيء أصعب قليلاً.

محتوى

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

كانت بيبر تقدم سائلها من مادة Rhode Peptide Glazing Fluid عندما سألها بالترو ، “تزجيج سائل؟ ماذا تلمعين؟ ” أوضح النموذج ، الاحترافي من أي وقت مضى ، “أعلم أنك مهتم بمفهوم الدونات المزجج … بالنسبة لي ، يتعلق الأمر بالمظهر – ذلك اللمعان ، اللمعان اللامع. لا أريد أن أنام في الليل ما لم أبدو مثل كعكة الدونات المزججة حديثًا “.

أجاب بالترو المحير ، “اوهههههه. تمام. حسنًا ، قبل أن يسأل هيلي ، “لماذا؟ أين ذهب رأسك؟ ”

أنتم ترون إلى أين يتجه هذا يا رفاق …

“أولاً ، ذهب إلى ، مثل ، هل هذا يعني أن شخصًا ما يريد أن يلعق وجهك؟ ثم ظننت أن الدونات المصقولة تبدو نوعًا من … جنسية؟ ” وأوضح بالترو بضحكة. أخرج عقلك من الحضيض يا جويني.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق