قالت بريس دالاس هوارد إنه طُلب منها إنقاص وزنها من أجل ‘Jurassic World Dominion’

يأتي هذا بعد شهر واحد فقط من كشف بريس دالاس هوارد أن التقارير التي تزعم أنها حققت أقل من 2 مليون دولار من كريس برات مقابل العالم الجوراسي: مملكة ساقطة كانت أسوأ مما كنا نعتقد في الأصل.

قال هوارد: “كانت التقارير ممتعة للغاية لأنني تلقيت أجرًا أقل بكثير مما ورد في التقارير ، وأقل بكثير” متنوع في أغسطس 2022. “عندما بدأت التفاوض من أجل جوراسيكان عام 2014 وكان عالما مختلفا ، وكنت في وضع غير مؤات. ولسوء الحظ ، عليك الاشتراك في ثلاثة أفلام حتى يتم تحديد صفقاتك “.

وأضافت هوارد أن برات عرضت التفاوض نيابة عنها عندما يتعلق الأمر بفرص إضافية ، بما في ذلك جولات الملاهي وألعاب الفيديو. “ما سأقوله هو أن كريس وأنا ناقشنا الأمر ، وكلما كانت هناك فرصة لتحريك الإبرة في أشياء لم يتم التفاوض عليها بالفعل ، مثل لعبة أو رحلة ،” قالت ، “قال لي حرفياً ، “أنتم لستم مضطرون لفعل أي شيء. سأفعل كل المفاوضات. سوف نتقاضى نفس الأجر ولن تضطر إلى التفكير في هذا الأمر ، برايس “.

واختتم هوارد حديثه قائلاً: “أنا أحبه كثيرًا لفعل ذلك”. “أنا أفعل ذلك حقًا ، لأنني تلقيت أجرًا مقابل هذه الأنواع من الأشياء أكثر من أي وقت مضى مقابل الفيلم.” لكن لماذا يجب أن يكون الأمر بهذه الصعوبة دائمًا؟


اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه