قالت درو باريمور إنها يمكن أن تمضي سنوات بدون ممارسة الجنس

درو باريمور DGAF حول الحصول على F’d. كشفت الممثلة ومقدمة البرامج الحوارية مؤخرًا أنها ستتخلى عن ممارسة الجنس “لسنوات” ، وهو ما قد لا يكون الموقف الأكثر شيوعًا ، لكنه بالتأكيد أكثر صحة من البديل.

جاء الموضوع على عرض درو باريمور عندما تحدثت عن أندرو غارفيلد يستعد لدراما الكاهن لعام 2016 الصمتوهو دور أعد له بالصوم والصلاة والامتناع عن الجماع ستة أشهر. “كنت مثل ،” ما مشكلتي أن ستة أشهر لا تبدو طويلة جدًا؟ ” كنت مثل ، “نعم ، إذن؟” سخر باريمور ، لكل الترفيه الليلة.

كان للمساهم روس ماثيوز نفس الموقف: “حسنًا ، أنا أمتنع عن ممارسة الجنس. لقد فعلت ذلك طوال العشرينات من عمري “، قال خلال” أخبار درو “. أضاف ماثيوز ، “لقد دفننا اللوح هناك ، هذا هو العنوان الرئيسي ،” Drew Can Go ستة أشهر ، لا صفقة كبيرة “، والذي رد عليه باريمور ،” أوه ، سنوات. “

على محمل الجد ، هل من المفترض أن نتأثر بـ 180 يومًا فقط؟ هذا وقت أقل مما يستغرقه نمو الإنسان أو الخروج من قائمة انتظار راية. ايا كان!

محتوى

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

كانت فترة عزوبة غارفيلد جزءًا من التمثيل بأسلوب الأسلوب ، والذي تقول باريمور إنها انخرطت فيه أيضًا. قالت عن التعمق في الشخصية: “أنت تريد التحول والالتزام الكامل ، لذلك أفهم ذلك”. “أنا بالتأكيد ، في بعض المشاريع – مثلما كنت أفعل حدائق غراي، هذا الفيلم الذي قمت به حيث لعبت دور هذه المرأة الواقعية المحبوبة إيدي بيل …. كنت متوترة للغاية لدرجة أنني لم أتحدث مع الجميع في المجموعة. لقد بقيت حقًا في الشخصية ، أو هي “. لقد أتت ثمارها لها! فاز باريمور بجائزة غولدن غلوب لهذا الدور.

أود أن أقترح متابعة الصمت حول الراهبات الرهبانيات اللواتي لعبهن درو باريمور وساندرا بولوك. ليس لأن بولوك لا يوضع أو أي شيء. أعتقد فقط أن الاثنين سيكون لديهم كيمياء جيدة على الشاشة. هوليوود ، @ me.


اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه