قدمت جينيفر أنيستون للتو مصدر إلهام لشعر الشاطئ

0

محتوى Instagram

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

على الشاطئ وخارجه ، تقدم جينيفر أنيستون أمواجًا سهلة على مدار العام. كما قال مصفف شعرها كريس ماكميلان ذات مرة مجلة فوج، “جين لا تحب الضفيرة المصنعة.” من حيث الشكل ، لم يكن هناك أي شيء مفرط في التفكير بشأن استراتيجية الجمال في كاليفورنيا المولودة والمترعرعة في نزهة الشاطئ الأخيرة لها. في صورة شخصية جديدة على Instagram ، غمر النجم أشعة الشمس مرتديًا قبعة أنيقة من القش تحمي الوجه فوق سلسلة من الخيوط المالحة المجففة بالهواء.

سواء كانوا في الطبيعة عن طريق الغطس في المحيط أو ماهرين بمساعدة خط العناية بالشعر Aniston Lolavie (إذا كان هذا الأخير ، نشك في أنه عمل يدوي لبضع رشات من Glossing Detangler و / أو Perfecting Leave-In) من منتصف الأطوال إلى نهاياتها) ، وقفت كتذكير بأنه لا يوجد شيء صيفي أكثر من خيوط مجعدة تمامًا.

لم يضف إلى إحساس SoCal سوى اللمسات الشقراء المميزة التي تحمل توقيعها للشمس – تلك التي أكسبتها اللقب غير الرسمي لـ “الشقراء الأصلية” وفقًا لرسام تلوينها منذ أكثر من 30 عامًا ، مايكل كانالي. من خلال دمج نسيج laissez-faire مع اللون الذهبي المتوهج ، تعيش رموز الشعر الرائعة في كاليفورنيا المميزة من Aniston أفضل حياة لها على الشاطئ.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق