قص الشعر على شكل U هو الحيلة لجعل الشعر يبدو أكثر كثافة في لحظة

إذا كنت غير صبور (نحن نفهم ذلك) ، فمرر لأسفل لترى بالضبط كيف تبدو قصة الشعر على شكل حرف U ، وإلا فلنبدأ البداية …

أردت طوال حياتي شيئين: أن أفخر بوالدي وأن يكون لديّ شعر أكثر كثافة (ليس بالضرورة بهذا الترتيب). الآن ، بشهادة ، وظيفة أحلامي ، والعديد من الإنجازات التي ورائي ، لقد حققت الأولى رسميًا ، لكن الثانية أثبتت أنها أكثر مراوغة. حتى الآن ، نظرًا لأن قصة الشعر على شكل حرف U على وشك تغيير كل ذلك ، حيث يشير مصففو الشعر إلى أنها إحدى الحيل التي يستخدمونها لجعل الشعر يبدو أكثر كثافة. الحمد.

إذن ما هي تصفيفة الشعر الدقيقة هذه ، والمثالية لأولئك الذين لا يهتمون بالطبقات ، والذين يقومون بجولات عبر الإنترنت حاليًا؟ حسنًا ، دعنا نلقي نظرة عميقة معًا.

تقول أفضل مصففة الشعر راشيل سيلت: “لقد أصبحت قصة الشعر على شكل حرف U شائعة جدًا للعديد من العملاء الذين لديهم شعر على الجانب الرقيق”. “جوانب شعرك مقارنةً بالقسم الخلفي أرق كثيرًا ، لذا فإن الشكل U سيأخذ على الفور هذا المظهر” الخيطي “بعيدًا بينما يمنحك قصًا لطيفًا غير حاد المظهر.”

وتضيف: “إنها توفر أيضًا قدرًا كبيرًا من الحجم والثبات عند استخدام مكواة تجعيد الشعر لتصميمها”.

ولكي نكون واضحين جميعًا ، إليك بعض الأمثلة لما تبدو عليه قصة الشعر على شكل حرف U في الواقع. حمَّلت مُنشئ TikToknothangtw مقطع فيديو لقصها على شكل حرف U مع إضافة “الانفجارات الخفيفة” و “قطع إطار الوجه” ، بعد أن سألها المتابعون باستمرار عن كيفية نسخ أسلوبها. تمت مشاهدة المقطع أكثر من 3.5 مليون مرة ، حيث أشاد آلاف الأشخاص بالأسلوب في التعليقات.

علق أحد المعجبين قائلاً: “لقد حصلت على هذه تصفيفة الشعر الأسبوع الماضي وظهرت ثقتي مثل صاروخ لذا أشكرك كثيرًا على صنع هذا” ، وأضاف آخر: “سأطلب من مصفف شعري هذا الأسبوع المقبل”.

محتوى TikTok

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

قامتvirginia_ongkili أيضًا بتحميل مقطع فيديو للقصة العصرية ، مع تعليق: “الاسم الرسمي لقصة الشعر هذه هو طبقة بيضاوية الشكل على شكل حرف U. دائمًا المزيج المثالي مع قصة شعر Curtain Bangs “.

محتوى TikTok

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

ولتحقيق المظهر ، يتم تقسيم الشعر من منتصف الرأس من الأمام إلى مؤخرة العنق ، كما توضح راشيل ، قبل أن يتم “شده للأمام” من كل جانب وقصه رأسياً لخلع “نهايات دقيقة. “وهي تعمل مع الانفجارات والطبقات الطويلة وفي الشعر حيث تم بالفعل قص الطبقات المميزة.

يعمل النمط على جميع أطوال الشعر ، وستكون سعيدًا لسماع أي من أصدقائي ذوي الشعر المجعد ، على جميع القوام والأنواع أيضًا. وإذا كنت بحاجة إلى دليل ، فما عليك سوى إلقاء نظرة على مقطع فيديو منشئ TikTok Marina Ann. إنها توضح كيف يساعد الجمع بين الطبقات المستديرة وقصة الشعر على شكل حرف U في الخلف على إنشاء حجم متساوٍ وشكل سهل التصميم.

محتوى TikTok

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

“شكرًا لك!!! لقد سئمت جدًا من كون كل حجمي في نهايات شعري ، أشعر وكأنني أسد “، كتب على مستخدم ممتن ، مضيفًا آخر:” أجلس هناك وأقطع كل تجعيد لأنه لن ينتهي أبدًا بشكل جيد إذا اذهب لمكان ما…. سأحاول هذا.

بالإضافة إلى ذلك ، يسهل الحفاظ على النمط ، حيث يحتاج إلى عملية تشذيب بسيطة كل ستة إلى ثمانية أسابيع لإزالة الأطراف المتقصفة والحفاظ على نمو الشعر بشكل متساوٍ.

هل تُباع على قصة شعر على شكل حرف U؟ أنا بالتأكيد.

تم نشر هذا المنشور في الأصل في سحر المملكة المتحدة.




اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه