كاد الموسم الرابع من مسلسل “فيرجن ريفر” نهاية مختلفة تمامًا

0

كان المشهد في غرفة النوم مشهداً طويلاً من خمس صفحات. لقد أحببت هذا المشهد حقًا لأنه كان حميميًا وكان به طبقات من الارتفاعات والانخفاضات. في مرحلة ما ، عدت إلى الغرفة بعد أن قاموا بتحويل الكاميرا ، ورأيت مارتن مستلقيًا على السرير. وفتح الأغطية ولبس مشد وأعتقد أنه سوط. لقد كان يلعب مقلبًا عليّ ، لكنني لم أشعر بالصدمة حقًا. لم أعطه رد الفعل الذي أراده. [Laughs.] كنت مثل ، “أوه ، مرحبًا ، لقد حصلت على سوط. رائعة.” قال ، “ما هو رد الفعل هذا؟” أعتقد أنه كان يتوقع مني أن أصرخ ، لكنني لم أشعر بالقلق حيال الأمر برمته. لدي فيديو مضحك منه.

يا إلهي. ليس ما كنت أتوقع أن تخبرني به!

أنا أعرف. كان يحاول حقًا أن يرمي بي ، لكنني كنت لا أتزعزع.

يمكن أن تكون هذه هي قطعة المعاينة للموسم الخامس: جاك وميل يهزّان حياتهما الجنسية. نهر فيرجنيصبح منفعلاً.

يمكننا إعادة بدلة الرجل المطاطية من قصة رعب امريكية أو شيء مضحك. أعني ، إنه PG-14. لن نصاب بالجنون أبدًا.

باستثناء ما تشاهده ، سيكون الموسم 10 وما زالت ميل لن تنجب طفلها. ربما الموسم 11.

هذه مشكلتي مع الحمل. كنت مثل ، “عليك إما أن تسرعها أو تقطع الوقت. لأنني لن أحمل لمدة خمس سنوات أخرى “. [Laughs.]

بالمناسبة ، والدة مارك هي قطعة كاملة من العمل. الحمد لله أنه ليس طفل مارك.

نعم. كنت مثل ، من فضلك لا تجعلها طفل مارك. لأنه إذا اضطررت للتعامل مع هذه المرأة لبقية الوقت كجدة…. [Laughs.] إنه ممتع رغم ذلك. كممثلة ، أستمتع بالتشاجر مع الناس ووجود بعض الخلافات. انه ممتع.

بالحديث عن الترفيه ، ماذا يمكنك أن تقول أيضًا عما سيحدث في الموسم الخامس؟ في منطقتنا قطعة المعاينة، تحدثت أنا وأنت عن مدى أهمية مشاهدة البرنامج وهو يعالج بمهارة موضوعات في الوقت المناسب مثل الإجهاض والإجهاض ومنع الحمل. كيف ترى المضي قدما في هذه المحادثات الموسم المقبل؟

آمل أن نتمكن في المستقبل من طرح المزيد من المحادثات على طاولة المفاوضات. في الموسم الخامس ، نقدم المزيد من قصص LGBTQ + في العرض ، وهو ما أعتقد أنه رائع للغاية. لقد كنت أقاتل من أجل التنوع في العرض منذ أن بدأنا وأعتقد أننا نتحرك ببطء نحو الكثير من ذلك. بالتأكيد مع مدير العرض والمخرجين الجدد لدينا. تحاول Netflix حقًا تحقيق المزيد من الشمولية في البرمجة.

تم تحرير هذه المقابلة من أجل المساحة والوضوح.

جيسيكا رادلوف هي البهجة كبير محرري الساحل الغربي ومؤلف الكتاب القادم نظرية الانفجار العظيم: القصة الداخلية النهائية لسلسلة الضرب الملحمية (11 أكتوبر 2022). يمكنك متابعتها على Instagram MustafaHosny اللهم امين.




اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق